مسلسل العشق الممنوع “بعيوي” وشركة “روسيكلاج”..دعم الجهة تحت الطاولة والنتيجة ارتفاع البطالة والهجرة

مجتمع كتب في 23 مايو، 2024 - 17:00 تابعوا عبر على Aabbir
بعيوي
عبّــر

 

هربال مراد ـ يسود غضب شديد وسط تجار سوق الجوطية بولاد بوطيب، بسبب غياب مبدأ تكافؤ الفرص في استيراد السلع المستعملة واقتصار دعم الجهة ورئيسها ”بعيوي” المعتقل والسلطات الإقليمية فقط لشركة روسيكلاج ببني انصار خرقت جميع بنود دفتر التحملات، رغم الامتيازات والدعم المقدم لهم من طرف الدولة.

ورفض التجار السياسة التجارية التي تنهجها الشركة والتي تعمل على احتكار السلع ورفع أسعارها على التاجر البسيط بسوق الجوطية بالناظور.

وأكد مجموعة من المتدخلين أن السلوك والإجراء الذي تسير به الشركة لا يخضع لدفتر التحملات مع الشركاء، وينبغي أن يجرَّم قانوناً، مطالبين وزير التجارة ومعه عامل الإقليم الجديد ”جمال الشعراني” بإيفاد لجنة خاصة لضبط السوق ووضع الحد للاحتكار وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص ومنح الرخص لباقي التجار الراغبين في الاستيراد والمساهمة في التقليص من نسبة البطالة التي انتشرت في وسط ممتهنات وممتهني التهريب المعاشي سابقا بمعابر مليلية.

للإشارة، لا حديث بالشارع الناظوري منذ اعتقال بعيوي إلا عن العلاقة التي كانت تجمع رئيس الجهة بهذه الشركة ومسيريها؟ وماهي الطريقة والمعايير التي تمت على أساسها دعم الشركة؟ ومن لو المصلحة في قتل أسواق الناظور؟ وماذا استفادت المدينة وأبناء المنطقة من هذه الشركة؟

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع