مستقبل محمد صلاح مع ليفربول يثير جدلا.. والنادي في موقف صعب..

الأولى كتب في 23 أكتوبر، 2021 - 19:51 تابعوا عبر على Aabbir
محمد صلاح
عبّر

عبّر ـ وكالات

فجرت تقارير صحفية بريطانية، اليوم السبت مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي خلال الفترة القادمة، في ظل وجود مفاوضات بين النادي ورامي عباس وكيل أعمال الملك المصري بشأن تجديد عقده مع الريدز، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم القادم.

وأكدت صحيفة «تايمز» البريطانية أن إدارة ليفربول تعلم أنه يجب عليهم جعل محمد صلاح أكثر لاعب تقاضيا للأجر في تاريخ النادي، لكن المفاوضات وصلت لطريق مسدود.

وشددت الصحيفة البريطانية أن رامي عباس وكيل أعمال صلاح يُعتقد أنه يسعى أن يحصل المهاجم المصري على أكثر من 400 ألف باوند أسبوعيًا.

محمد صلاح

على جانب آخر، يستعد محمد صلاح المحترف المصري ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، للمواجهة التي ستجمع لـ كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.

وقال محمد صلاح عن مواجهة الغد، في تصريحات عبر شبكة “بي إن سبورتس” القطرية: “مباراة ستكون صعبة للغاية، لدى مانشستر يونايتد لاعبين جيدين ومدرب جيد، وسيحاولون تحقيق الفوز بالمباراة،الأمر نفسه بالنسبة للاعبي ليفربول”.

وتابع مازحًا: “أتمنى أن تستمتع الجماهير بالمباراة وأتمنى أيضًا أن لا تكون مغلقة تكتيكيًا بين الفريقين، ويكون هناك الكثير من الأهداف ويسجل العديد من اللاعبين من الفريقين، ولكن أتمنى أن نفوز في النهاية”.

تصريحات

وتطرق للحديث عن كريستيانو رونالدو، قائلًا: “عودته أمر جيد، لقد حقق الكثير من الأشياء الرائعة خارج الدوري الإنجليزي، واعتقد أن تعاقد مانشستر يونايتد معه من أجل الفوز ببطولة”.

وردًا على سؤال هل ستكون المباراة مواجهة ثنائية بينه وبين رونالدو، قال: “كل فريق سيرغب في الفوز بالمباراة، ولا أريد أن اختزل المباراة فقط في صراعات فردية بين بعض اللاعبين، ولكن هدفي هو الفوز، وأتمنى إن شاء الله أن نحقق ذلك”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع