مستخدمة لدى مسؤول سامي تقع ضحية فيديو كارثي وما أقدمت عليه لا يصدق..

الأولى كتب في 30 أكتوبر، 2018 - 15:39 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ متابعة

وضعت الشرطة القضائية بالرباط أخيرا يدها على شاب صور حلاقة تشتغل لدى شخصية سامية، في أوضاع جنسية مثيرة، وهدد بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم حصوله على 60 ألف درهم، قبل أن تحاول الضحية الانتحار بطعن نفسها، وأمرت الشخصية السامية بنقلها إلى المستشفى العسكري من اجل تلقي العلاجات.

وحسب ما أوردته مصادر إعلامية فإن الضحية دخلت في دردشة مع شخص قدم لها نفسه على انه فتاة، ثم استمرت المحادثات الافتراضية بينهما، قبل أن يطلب منتحل صفة الفتاة من الضحية التعري أمامه، فصورها عبر كاميرا، وشرع في ابتزازها في مبالغ مالية، إذ حاول الحصول على مبالغ منها 100 ألف درهم، إلا أنها لم تمنحه إلا 60 ألف، فواصل عملية ابتزازه، ما حول حياتها على جحيم.

وأضافت المصادر ذاتها أن الضحية حاولت الانتحار، فنقلت في وضعية صحية حرجة إلى المستشفى العسكري بالرباط وأمرت الهيأة الطبية بعدم مغادرتها مركز العلاج، إذ تبن ن خلال الفحوصات وجود عجز دائم في يدها، وبعدها تمكنت الضابطة القضائية من التنقل إلى المستشفى وحصلت على معطيات تقنية حول حساب المتهم.

وتمكن مختر تحديد الآثار الرقمي من تحديد هوية المتورط، إذ أظهرت الأبحاث انه يقيم بالرماني التابعة لإقليم الخميسات، حيث نسقت الشرطة القضائية الولائية بالرباط، مع الدرك املكي بالرماني لتداهم منزله وأوقفته رفقة شريكه الذي سحب مبلغ 6 ملايين من وكالة دولية لتحويل الأموال.

 

ـــــــــــــــــــــ

ارشيف

دايرة لايف

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع