مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية

الأولى كتب في 19 سبتمبر، 2019 - 23:00 تابعوا عبر على Aabbir
استثمار
عبّر

ولد بن موح ـ عبّــر

 

استنكر مستثمر مغربي ورجل أعمال في مجال العقار “الحيف والظلم”، وذلك بعدما قامت إدارة بنك معروف بالتحكم في حساباته وأرصدته البنكية، وتجميدها وحرمانه من الاطلاع على الكشوفات المالية والمعاملات منذ سنوات، رغم وجود حكم قضائي في صالحه بالإضافة الى استمرار وجود أرقام حساباته السبعة لدى البنك المذكور.

 

وقام أحمد الموساوي بتوجيه طلب إلى والي بنك المغرب من أجل التدخل لانصافه، وتمكينه من استرجاع أرصدته وحساباته المجمدة والمسجلة باسمه واسم زوجته وابنه، والتي تضم ملايين الدراهم منذ سنة 1999، حيث قام بوضع أموال من العملة الصعبة بطريقة قانونية لدى وكالة البنك في الناظور ولدى الادارة المركزية بالدار البيضاء، جلبها من الخارج من خلال أنشطته في مجال العقار والشركات التغذية ومواد صناعية أخرى في اسبانيا.

 

ومازال إدارة البنك تماطل وترفض إنصاف هذا الشيخ الذي يبلغ عمره 83 سنة أفنى عمره في تكوين مشاريعه وثروته قبل ان يعيش معاناة طويلة جعلته يقضي عقوبة سجنية رفقة زوجته ظلما، بعد استحواذ البنك على أمواله دون وجه حق، رغم توفره على وصولا رسمية تؤكد وضعه لتلك الأموال لدى المؤسسة البنكية.

 

ويلتمس الموساوي من والي بنك المغرب التدخل لانصافه وتحقيق العدالة وإستعادة حقوقه، لا سيما ان كان يأمل استثمار تلك الأموال في مشاريع تساهم في التنمية الاقتصادية وتوفر فرص شغل للشباب المغربي.

 

شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع