مريم حسين تستعرض مفاتنها بحمالة صدر وحركات مثيرة

ثقافة و فن كتب في 6 فبراير، 2024 - 00:57 تابعوا عبر على Aabbir
مريم حسين
عبّر

شاركت الممثلة المغربية ​مريم حسين​ الجمهور مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيه وهي ترتدي حمالة صدر رياضية بإطلالة جريئة كانت تستعرض جسدها أمام المرآة بحمالة صدر رياضية وبطن رشيق. وأثار الفيديو هجوم الجمهور في نفس الوقت ضمن وصف الفيديو بـ الجريء.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لمريم وهي محاطة بعدد كبير من الحراس الشخصيين، من دون الكشف عن مكان وزمان ظهورها هذا الذي أثار جدلاً واسعاً، لاسيما أنها كانت أعلنت في وقت سابق أنها في صدد التحضير لزفافها الذي ستحتفل به هذا العام.

زواج مريم حسين من ​فيصل الفيصل​ وفضائحمها

تزوجت مريم حسين من عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل في شهر ماي عام 2016، بعد أن تم التعارف بينهما في مسلسل “البيت الكبير”، وأنجبت منه إبنتهما أميرة فيصل، وإنفصلت عنه في شهر ديسمبر عام 2017.

وبدأت معارك شرسة بين الزوجين، بعد فقط 7 أشهر من زواجهما وإتهمها بأنها كانت حامل قبل زواجهما، ثمّ قررا الإنفصال وبدأ كل طرف ينشر فضائح خاصة بالطرف الآخر عبر مواقع التوصل الاجتماعي.

بعدها، اعتذر الفيصل من زوجته كأن شيئاً لم يكن، أما مريم حذفت كل شيء بناء على نصيحة والدتها، مكتفية بنشر إعتذاره فقط.

وبعد فترة، كشفت مريم حسين عن سبب طلاقها من فيصل، مؤكدة على أنه خانها.

وبعد حوالى العام والثلاثة أشهر على حبسه بتهمة سوء إستخدام وسائل التواصل الإجتماعي والتشهير بزوجته بقوله إنها كانت حامل منه قبل زواجهما، خرج ​فيصل الفيصل​ من السجن لتبدأ فصول جديدة لربما من فصول المشاكل التي واجهها الثنائي قبل دخوله السجن، مع عدم إتضاح إن كانت مريم لجأت إلى إجراءات الخلع، وهو في السجن، أم أنها كانت تنتظر خروجه.

مع الإشارة إلى أنها أنجبت إبنتها “الأميرة” خلال وجود فيصل في السجن، وكانا تبادلا الكثير من الإتهامات على خلفية المشاكل العديدة التي نشبت بينهما.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa)

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع