مرشح سابق للرئاسيات الجزائرية: “واش دخل جد بابانا حنايا في قضية الصحراء ويتساءل: ماذا استفاد الشعب الجزائري من النزاع؟!!

الأولى كتب في 17 نوفمبر، 2020 - 20:33 تابعوا عبر على Aabbir
مرشح سابق للرئاسيات الجزائرية: "واش دخل جد بابانا حنايا في قضية الصحراء ويتساءل: ماذا استفاد الشعب الجزائري من النزاع؟!!
عبّر

زربي مراد ـ عبّر

 

انتقد مهدي غاني المقدم التلفزيوني، والكاتب، الصحفي، والمعارض السياسي المترشح للرئاسيات السابقة بالجزائر، بشدة دعم حكام العسكر في الجارة الشرقية لانفصاليي البوليساريو.

 

واستغرب مهدي غاني في شريط فيديو، تعليقا على ما يقع في معبر “الكركرات” الحدودي، عن مدى استفادة الشعب الجزائري من هذا الملف، بقوله بلكنة جزائرية: “قولو لي بربكم خاوتي في هذه القضية التي تخص الصحراء الغربية بين الجزائر والمغرب، ماذا استفاد الشعب الجزائري؟”.

وأضاف مهدي غاني قائلا: “هذا المشكل لا يهمنا، وإذا كنتم تتحدثون عن الحركات التحررية كفلسطين والصحراء الغربية: واش دخل جد بابانا حنايا”.

وتابع موجها خطابه لحكام الجزائر: “إذا كنت تؤمن بالأمم والمتحدة والمنظمات الدولية والدول التي لها حق الفيتو؟ خلي جد بوها تلقى حل المشكل”.

وكشف المعارض الجزائري والمترشح السابق للانتخابات الرئاسية الجزائرية في 2019، أنه “كلما تحدث إلى مسؤول جزائري عن المغرب يجيبه وكأن المغربي قتل له أبويه.

وفضح المعارض السياسي القاطن بانجلترا قيادات البوليساريو بقوله أن: ”قيادات البوليساريو يأتون للسكر في فنادقنا بالجزائر ومن مال الشعب الجزائري، وهم الذين” دارتهم الكاسكيطا (أي الجيش الجزائري) كي يبقوا كالمسمار في القصعة”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع