مراكش تستعد لاحتضان فعاليات أشغال المؤتمر السنوي للمستثمرين في دورته الثانية

الأولى كتب في 16 يناير، 2020 - 20:39 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 تورية عمر-عبّر

 

من المنتظر أن تنطلق فعاليات المؤتمر السنوي للمستثمرين بمدينة مراكش يومي 22 و 23 يناير الجاري 2020 في دورته الثانية، وهو الحدث الذي ينظمه بنك الاستثمار الروسي “رينيسانس كابيتال”، الرائد في الأسواق الناشئة والنامية.

 

وسيتم خلال هذه النسخة الثانية التي ستعيش على ايقاعاتها المدينة الحمراء، التركيز على التنافسية والتصنيع في دول الشرق الاوسط وأيضا على مستوى شمال افريقيا، حيث سيكون المؤتمر فرصة للمحادثات بين كبار المسؤولين في المجالات المتعلقة بالاستثمار.

 

كما أن الحدث سيتميز بتنظيم مناقشات من خلال مائدة مستديرة ستكون محاورها مهمة من بينها ” دعم التصنيع في نموذج اقتصادي جديد” إضافة إلى مناقشة مجموعة من المحاور الاساسية التي ستكون حاضرة حلال فعاليات هذا المؤتمر.

 

هذا وسيعرف المؤتمر حضور نخبة كبيرة ومهمة من الشخصيات يصل إلى أكثر من 1000 مشارك من مختلف الدول ” موريشبوس و سنغافورة وجنوب افريقيا إضافة إلى حضور السويد وسويسرا وكل من الامارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات الامريكية المتحدة.

 

ويسعى المنظمون من خلال هذا المؤتمر إلى الجمع والربط بين الشركات الرئيسية في المنطقة، والتي تمثل ازيد من 10 قطاعات متنوعة ومختلفة، وأيضا الهدف إلى ربطها مع اهم المؤسسات الاستثمارية المحلية وأيضا العالمية .

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع