مراكش تحتضن للمرة الثالثة تظاهرة ” نجوم في الساحة ” بمشاركة محمد رمضان وميتر غيمس

الأولى كتب في 23 نوفمبر، 2019 - 14:28 تابعوا عبر على Aabbir
مراكش
عبّر

تورية عمر – عبّر

 

 

من المنتظر أن يكون جمهور المدينة الحمراء على موعد يوم غد الأحد 24 نونبر الجاري 2019 مع فعاليات تظاهرة ” نجوم في الساحة ” التي تحتضنها المدينة للمرة الثالثة على التوالي .

 

وسيحيي الحفل كل من مغني الراب الفرنسي ذو الأصول الكونغولية ميتر غيمس الذي يعد من بين النجوم الذين اعتادوا المشاركة في هذه التظاهرة، إضافة إلى نخبة من النجوم الكبار الذين يتقدمهم الفنان المصري ” محمد رمضان ” إضافة إلى كل من ” دادجو ” و ” لارتيست ” و ” امينوكس” و” الحر ” الذين يمثلون نمطا موسيقيا محبوبا لدى عدد مهم من الجمهور المغربي.
وحسب ما جاء في بلاغ للمنظمين فإن هذه التظاهرة التي سيتم تنظيمها في ساحة جامع الفنا تهدف إلى دعوة مجموعة من الفنانين المميزين والمرموقين في الساحة المغربية والعربية والعالمية من اجل أحياء حفلات كبيرة على ايقاعات ثقافة ” الهب هوب ” والمنوعات الفرنسية .

 

كما أن تظاهرة ” نجوم في الساحة ” تعد مجانية وهي مبادرة جاءت على يد يوسف أعراب الذراع الأيمن للفنان ميتر غيمس ، كما أنها تعطي فرصة كبيرة للجمهور المغربي للاحتفال والاستمتاع بأجواء هذا النوع الموسيقي إضافة إلى كونها فرصة مهمة للفنان من اجل اللقاء بجمهوره في واحد من المواعيد الفنية التي تنظم للعام الثالث على التوالي.

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع