مراكش..القائد الݣلاوي يوقف 65 شخصا بسبب الكمامة الإجبارية

الأولى كتب في 26 يوليو، 2020 - 10:15 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

محمد الأصفر ـ عبِّـر

 

 

حزم و صرامة كبيرين عبر عنهما قائد الملحقة الإدارية بوعكاز بمقاطعة المنارة بمراكش، و ذلك في إطار الحملة التي تشنها السلطات المحلية لفرض إجبارية الكمامات الوقائية بمراكش مساء أمس السبت.

 

 

 

و تابعت جريدة “عبر.كوم “حملة السلطات المحلية بمعية المجتمع المدني بحي المحاميد، حيث تم توقيف أزيد من 65 شخص على مستوى شارع القواس و حديقة النهظة و مختلف الأزقة و الشوارع، حيث كان من الواضح إستهثار بعض المواطنين بالاجراءات الإحترازية و عدم الاحساس بخطورة فيروس كورونا .

 

 

وحسب ما عاينته الجريدة، فإن قائد الملحقة الإدارية بوعكاز قام بضبط العديد من المخالفات المرتبطة أساسا بعدم ارتداء الكمامة و التباعد الاجتماعي غير المحترم و كذا بعض المطاعم و المقاهي التي أنذرها القائد ببعض الملاحظات التي يجب إعتمادها، بينما أغلق أحد المطاعم ” سناك في سويقة القواس” و قام بحجز الكراسي، و ذلك بسبب عدم احترام الاجراءات و التدابير الإحترازية.

 

و بلغت حصيلة هذه الحملة توقيف أزيد من 65 شخص، تم نقلهم لكل من الدائرة الأمنية العاشرة و التاسعة عشر يالمنطقة الأمنية الرابعة، من اجل اتخاد الإجراءات اللازمة وتحرير محاضر كل حسب نوعية مخالفته.

 

 

هذا و قد سبق لوزارة الداخلية اليوم أن قامت بإصدار بلاغ لعامة المواطنين بضرورة الالتزام بارتداء الكمامات الوقائية ، أو تأدية غرامات تصل الى 1200 درهم او السجن من شهر إلى ثلاث اشهر او هما معاً.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع