مراكش.. اختتام أشغال الجمع العام السبعين لـ “MGPAP”

إقتصاد و سياحة كتب في 30 يونيو، 2018 - 23:00 تابعوا عبر على Aabbir
مراكش
عبّر

اختتم الجمع العام العادي السبعين للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، بمدينة مراكش،  بالمناقشة والمصادقة على 16 نقطة من بينها التقرير الادبي والمالي لسنة 2017، بالإضافة إلى الإجراء ات المتخدة والمتبعة في طريقة انتقاء الشركاء لتفعيل قرار الجمع العادي للسنة المنصرمة.

وتمت مناقشة مجموعة النقاط في الجمع السبعيني لـ”MGPAP” مساء اليوم السبت، من أهمها تفعيل وسائل اداء الكترونية جديدية للتقليص من الآجال وتجويد الخدمات بتنسيق مع المتدخلين في حالة تواجدهم، اضافة الى تمكين المنخرطين من أداء مقابل الخدمات عن طريق البطاقة البنكية الإلكترونية، استصدار القرار المشترك المتلعق بالصندوق التكميلي عند الوفاة.

وتجديدا للروح الشبابية وضخا لدماء جديدة في شرايين التعاضدية، و تجريبا لأطر جديدة ذات خبرة في مختلف المجلات التدبيرية، للسهر والوقوف على الحكامة المالية أثناء تسيير الإدارة العامة للتعاضدية، شهد الجمع العام إجراء انتخابات أعضاء لجنة المراقبة برسم السنة المالية 2018.

وعرف الجمع العام 70 في الأخير تلاوة برقية الولاء المرفوعة إلى الملك محمد السادس، و تلاوة البيان الختامي للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، والذي أشاد خلاله عبد المولى عبد المومني، رئيس الاتحاد المغربي للتعاضد، ورئيس المجلس الإداري للتعاضدية بموظفي الادارات العمومية.

هذا وعرفت سبعينية “MGPAP”حضور عدد من الفاعلين السياسين والإجتماعين الذي تبادلوا الخبرات والأفكار في مجال التعاضد، وقدموا اقتراحات وأفكار جديدة من شأنها الرفع من جودة الخدمات المقدمة من قبل التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية مستقبلا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع