مراكش .. ألا يساهم “أولاد الفشوش” الراقصون عراة في حفل باذخ في خطورة الوضع الوبائي في البلاد؟! (صور)

الأولى كتب في 30 يوليو، 2021 - 17:22 تابعوا عبر على Aabbir
مراكش
عبّر

زربي مراد – عبّر

 

مراكش .. ألا يساهم “أولاد الفشوش” الراقصون عراة في حفل باذخ في خطورة الوضع الوبائي في البلاد؟! (صور)

في الوقت الذي يعيش فيه المغرب وضعا وبائيا مقلقا نتيجة الارتفاع الكبير في عدد حالات الإصابة والوفيات بفيروس كورونا، و تزامنا مع تشديد الاجراءات الاحترازية ومنع الأعراس والجنائز وتعامل السلطات بصرامة مع المواطنين المخالفين، تواصل فئة معينة من المغاربة التغريد خارج السرب وكأن قانون البلد لا يسري عليها أو أنها تعيش في بلد آخر غير المغرب.

و في هذا السياق، و ضدا على توصيات السلطات الصحية، شهد فضاء سياحي في مراكش، حفلا صاخبا نظمه عدد من المواطنين المغاربة.

 


و المثير حسب الصور التي جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الحفل الصاخب الذي جرى تنظيمه بالفضاء السياحي، عرف تواجد العشرات إناثا وذكورا من مختلف الأعمار.

و الأكثر من ذلك، فقد كان الحاضرون شابات وشبان شبه عراة ويرقصون بالقرب من مسبح داخل الفضاء السياحي في مراكش دونما اكتراث لما تقيد بالإجراءات الوقائية ولا اكتراث بالوضع الوبائي المقلق الذي تعيش على وقعه المملكة.

و أثارت الصور المتداولة موجة غضب على منصات التواصل الاجتماعي، حيث استنكر النشطاء المغاربة ما أسموه الاستهتار بالقانون والاستخفاف بالإجراءات الوقائية التي أقرتها السلطات.

و اتهموا الحاضرين في الحفل بتهديد السلامة الصحية للموطنين المغاربة، مشددين على ضرورة فتح السلطات المعنية لتحقيق في الموضوع والاستماع للمتورطين.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع