مديونة.. صاحب مقهى يفند إشاعات منحه رشاو لموظفين جماعيين

مجتمع كتب في 27 نوفمبر، 2019 - 16:26 تابعوا عبر على Aabbir
بلدية مديونة
عبّر

 

مصطفى طه ــ عبِّر

 

 

 

 

فند المسمى(مصطفى)، وهو مهاجر بالديار الإيطالية، إشاعة كونه فجر فضيحة تورط موظفين بجماعة مديونة في تسلم رشاوى بالملايين مقابل السماح له باستغلال مقهى بدون رخصة، قد شملها قرار الهدم.

 

 

 

 

 

وصلة بالملف، انتقلت جريدة “عبر.كوم”، إلى مقر مؤسسة جماعة مديونة، من أجل استبيان الحقيقة، و التأكد من المعلومة، مع أخذ تصريحات في الموضوع، حيث نفى رئيس مصلحة التعمير والبناء، نفيا قاطعا، هذه الأخبار الزائفة، التي تضمنت، عدة مغالطات واتهامات باطلة، عارية من الصحة، الهدف من وراءها، تشويه الحقائق، ومحاولة تشويه، سمعة الجماعة، ومجلسها، وموظفيها، والتنقيص، من مجهوداتها وانجازاتها.

 

 

 

 

و أكد المتحدث  أن لجنة تابعة لعمالة مديونة، حلت بمحل تجاري، كانت تنجز فيه، أشغال بناء، لتحويله الى مقهى، وطالبته مدها برخصة الأشغال، فعجز عن ذلك، لتنفذ اللجنة، عملية الهدم، بناء على قرار قضائي، بهدم البناء والأشغال، المخالفة للقانون، وغير المرخصة، والمفتقدة لوجود، تصميم تعديلي.

 

 

 

 

 

 

من جهته،  اعتبر صاحب المقهى، في تصريح لجريدة عبر، أن هذه الإشاعات تنطوي على ادعاءات كيدية، عارية من الصحة، مؤكدا أن الغرفة، تم بناؤها بشكل غير قانوني، ولا يتوفر على رخصة البناء والأشغال.

 

 

 

 

وكذب المتحدث، المزاعم، بخصوص، منحه رشاوي، لموظفين بجماعة مديونة، مبرزا أن الأمر، لا يعدو أن يكون، مجرد افتراءات مجانبة للحقيقة.

 

 

هدم غرفة لمقهى

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع