مدرب منتخب مالاوي يشكوا ظروف الاقامة في الكاميرون ويفاجئ المغاربة بما قاله عن المنتخب..!!

الأولى كتب في 24 يناير، 2022 - 19:00 تابعوا عبر على Aabbir
مدرب منتخب مالاوي
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

انتقد الروماني ماريو مارينيكا، مدرب منتخب مالاوي لكرة القدم، ظروف إقامة الأخير في الكاميرون، على هامش مشاركته في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، مشيرا أن هناك تحيزا من الاتحاد الإفريقي “كاف” في التعامل مع المنتخبات المشاركة في البطولة.

قال ماريو مارينيكا، إنه صدم من ظروف الإقامة في الكاميرون للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا، بحيث أن لاعبي منتخب مالاوي، يضطرون إلى غسل ملابسهم بأنفسهم، مبرزا: “نحن نعامل كمواطنين من الدرجة الثانية، لم أجد الحليب لقهوتي، لم نجد الطعام الكافي، ووليس بإمكاننا الوصول إلى الغسالة لغسل ملابسنا، لهذا نضطر إلى غسل ملابسنا بأنفسنا، هل رأيتم ساديو ماني (نجم منتخب السينغال) يغسل ملابسه الداخلية ويعلقها على شجرة؟”.

وأضاف المدرب الروماني، في ندوة صحفية، الاثنين 24 يناير، للحديث عن استعدادات منتخبه لمواجهة نظيره المغربي: “يجب طرح بعض الأسئلة، لماذا تحدث مثل هذه الأشياء لفرق بعينها دون الأخرى، لماذا هذه المشاكل تواجه فقط المنتخبات الأصغر، مثل جزر القمر وغامبيا ونحن؟، لا يعقل أن لا أجد الحليب لقهوتي، حين طلبت الحليب قالوا لي إنه غير موجود، وأنه علي أن أنتظر إلى اليوم الموالي لكي أحصل عليه… إذا كنت مدير فندق ورأيت هذا يحدث، فأنت تتحمل المسؤولية، لا يمكنك أن تسمح بهذه الأشياء في هذا اليوم وهذا العصر، وفي هذا المستوى من المنافسة”.

وأشار مدرب منتخب مالاوي إلى أنه اضطر إلى تقديم شكوى إلى مدير بعثة منتخب مالاوي بسبب ظروف الإقامة الصعبة للمنتخب في أحد فنادق مدينة “بافوسام”، مبرزا: “طلبت من زملائي وقادة الفريق تقدم شكوى رسمية، اشتكيت إلى مدير البعثة والمسؤولين في الفندق، لقد كافحنا لمدة 3 أيام من أجل تسوية الأمور”.

وأشار المدرب الروماني، إلى أنه رغم الظروف الصعبة، فإن لاعبيه كافحوا، في الدور الأول، في المجموعة الثانية، من أجل حصد 4 نقاط، واحتلال المركز الثالث والتأهل إلى الدور الثاني، ولو أنهم كانوا يستحقون الفوز في مباراتهم أمام السينغال، بداعي أن الحكم الذي قاد المباراة، لم يحتسب ركلة جزاء واضحة لمالاوي.

كما تحدث تحدث مدرب منتخب مالاوي لكرة القدم، عن نقاط قوة وضعف المنتخب الوطني المغربي، قبل مباراة المنتخبين، مساء الثلاثاء 25 يناير 2022، برسم الدور الثاني في نهائيات كأس الأمم الإفريقية “كان الكاميرون”.

وقال مارو مارينيكا، إن المنتخب المغربي، بقيادة المدرب وحيد خاليلوزيتش، لديه نقاط قوة أكثر من نقاط ضعف، ومن بينها خط دفاعه، والدليل، حسبه، أنه لم يخسر في آخر 31 مباراة، إضافة إلى أنه يتوفر على لاعبين رائعين، أغلبهم يلعبون في أكبر الدوريات الأوروبية.

من جهة أخرى، قال مدرب منتخب مالاوي، في ندوة صحفية، الاثنين 24 يناير 2022، إنه يمتلك لاعبين جيدين في فريقه، سيدافعون عن حظوظهم أمام المنتخب المغربي، مشيرا إلى أن تأهل فريقه إلى الدور الثاني، في ظل ظروف صعبة يعيشها في الكاميرون، يعتبر إنجازا كبيرا.

تحدث الروماني ماريو مارينيكا، مدرب منتخب مالاوي لكرة القدم، عن نقاط قوة وضعف المنتخب الوطني المغربي، قبل مباراة المنتخبين، مساء الثلاثاء 25 يناير 2022، برسم الدور الثاني في نهائيات كأس الأمم الإفريقية “كان الكاميرون”.
قال مارو مارينيكا، مدرب منتخب جزر القمر، إن المنتخب المغربي، بقيادة المدرب وحيد خاليلوزيتش، لديه نقاط قوة أكثر من نقاط ضعف، ومن بينها خط دفاعه، والدليل، حسبه، أنه لم يخسر في آخر 31 مباراة، إضافة إلى أنه يتوفر على لاعبين رائعين، أغلبهم يلعبون في أكبر الدوريات الأوروبية.

من جهة أخرى، قال مدرب منتخب مالاوي، في ندوة صحفية، الاثنين 24 يناير 2022، إنه يمتلك لاعبين جيدين في فريقه، سيدافعون عن حظوظهم أمام المنتخب المغربي، مشيرا إلى أن تأهل فريقه إلى الدور الثاني، في ظل ظروف صعبة يعيشها في الكاميرون، يعتبر إنجازا كبيرا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع