مدرب منتخب جنوب إفريقيا: لن نتوجه إلى مصر لإكمال عدد المنتخبات المشاركة

الأولى كتب في 14 أبريل، 2019 - 05:29 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ وكالات

 

 

أقر مدرب منتخب جنوب إفريقيا، ستوارت باكستر، بصعوبة المجموعة التي وقع فيها منتخبه والتي ضمت منتخبات المغرب، الكوت ديفوار وناميبيا.

 

 

مدرب منتخب البافانا بافانا أوضح أن قوة المنتخبات المتواجدة في المجموعة الرابعة ستضفي طابع الإثارة على المواجهات، مؤكدا أنه يفضل مواجهة المنتخبات القوية لقدرة منتخبه على اصطياد نتائج إيجابية خلال مواجهته لها، عكس المباريات التي تجمعه بالمنتخبات التي يعتبرونها “صغيرة” حيث يجد منتخب جنوب إفريقيا صعوبة بالغة لتجاوز عقباتها.

 

 

وأضاف باكستر في حواره مع الموقع الرسمي للاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم أن منتخبه لن يتوجه إلى مصر من أجل إكمال عقد المنتخبات المشاركة، حيث سيدافع على كامل حظوظه في انتزاع بطاقة العبور للدور الثاني.

 

 

ذات المتحدث أشار إلى أنه سيعقد اجتماعا عاجلا مع طاقمه التقني لوضع آخر اللمسات على البرنامج الإعدادي للمنتخب قبل انطلاق المنافسات، حيث سيعمل على البحث على الخصوم المناسبة لإجراء المباريات الإعدادية أخذا بعين الاعتبار ضم المجموعة لثلاث منتخبات تنتمي لمناطق مختلفة في القارة السمراء؛ شمال إفريقيا (المغرب)، غرب إفريقيا (الكوت ديفوار) وجنوب إفريقيا (ناميبيا).

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع