مبابي في حديثه عن ميسي يحرج نيمار..!!

الأولى كتب في 19 أكتوبر، 2021 - 21:27 تابعوا عبر على Aabbir
مبابي
عبّر

عبّر ـ مواقع

 

أحرج كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، زميله نيمار، بعد الفوز على لايبزيج 3-2، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وصرح مبابي عبر شبكة كانال بلس “ترك ركلة الجزاء الأولى لميسي لكي يسددها، أمر طبيعي، احترامًا لأفضل لاعب في العالم، نشعر بالفخر لأنه يلعب معنا، وإذا فاز بالكرة الذهبية هذا العام سيكون عن جدارة واستحقاق”.

وأضاف “بلا نقاش.. إذا حصلنا على ركلة جزاء، فإن ميسي هو الأحق بتسديدها”.

وكشف المهاجم الشاب “في الركلة الثانية، أخذ ميسي الكرة وأعطاها لي لكي أسددها، ولكن لسوء الحظ أهدرتها”.

وكان نيمار قد تكفل بتسديد ركلة جزاء في شباك ليون، خلال الظهور الأول للنجم الأرجنتيني بالقميص الباريسي في ملعب حديقة الأمراء.

وفسر كيليان عبر شبكة راديو مونت كارلو سبب إهدار الركلة بقوله “لقد أردت تقليد ليو في نهائي كوبا أمريكا 2016، لإظهار تقديري واحترامي له، إنه مصدر إلهام لنا جميعا، أقدم له التهنئة على ثنائية اليوم في لايبزيج”.

واستطرد مبابي “لقد انسجمت مع ميسي بشكل رائع الليلة، وبعودة نيمار يجب أن نكون أكثر إندماجًا معا، الفريق يحتاج هذا الثلاثي وباقي اللاعبين ليكون أكثر كفاءة”.

نيمار

وعن تواضع المستوى أمام لايبزيج، رد “لا أبحث عن أعذار، لكن يغيب عنا مجموعة كبيرة على مدار الموسم، وفي الوقت الذي تتأجل فيه مباريات بدوريات أخرى، نعاني من الإرهاق بسبب ضغط الدوري الفرنسي، ومع ذلك حققنا 9 انتصارات في 10 جولات”.

وأقر “بالتأكيد يجب أن نقدم أداء أفضل، هذه حقيقة واضحة، مستوى الفريق ليس جيدًا في الوقت الحالي، لا نؤدي بشكل مميز ولكننا نواصل الانتصارات”.

نيمار

وشدد “كل مباريات دوري الأبطال صعبة، لعبنا الليلة وسط جماهيرنا، كان لزامًا علينا الفوز لاسترداد صدارة المجموعة، إنه الشيء المهم، ومع ذلك لم نلعب مباراة سيئة، لكن اللعب ضد الفرق المميزة يظهر سلبياتنا”.

وأردف “لا أقصد أننا فزنا بالحظ، بل صنعنا حظنا بأنفسنا. في بعض الأحيان تفوق لايبزيج، بينما نجحنا في أوقات أخرى في تشكيل خطورة عليهم، بالطبع عانينا من بعض نقاط الضعف، لكننا لم نكن محظوظين”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع