مدرب الإسماعيلي يثني على لاعبي الرجاء قبل اللقاء المنتظر

الأولى كتب في 16 فبراير، 2020 - 17:33 تابعوا عبر على Aabbir
مدرب الإسماعيلي يثني على لاعبي الرجاء قبل اللقاء المنتظر
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

 

أكد مدرب فريق الإسماعيلي المصري، الفرنسي ديديه غوميز، أن الرجاء البيضاوي، فريق قوي ويضم لاعبين مميزين بحكم تجربتهم وتمرسهم في البطولات الإفريقية.

 

 

وأضاف غوميز خلال لقاء صحفي قبيل المباراة التي ستجمع الإسماعيلي، اليوم الأحد 16 فبراير، بملعب محافظة الإسماعيلية (140 كلم شرق القاهرة) بضيفه الرجاء لحساب ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الابطال، “فريق الرجاء يضم عناصر مميزة وقادر على حسم نتيجة المباراة في اي وقت، لكن فريقي بدوره على أتم الجاهزية لتقديم عرض كروي مميز وسيعمل جاهدا وباستماتة للفوز في اللقاء”.

 

 

وأشار الى ان المباراة ستكون صعبة لكلا الفريقين،” لكن الدراويش قادرون على حسم نتيجتها لصالحهم اذا تفادوا ارتكاب الأخطاء المجانية وكان تركيزهم الذهني جيدا”.

 

 

وقال في هذا الصدد، انه درس بشكل جيد طريقة لعب الرجاء، و” المأمول من فريقي هو ان يركز على الفوز واستغلال عامل الجمهور الذي سيكون بكل تأكيد في صالحنا”.

 

 

وسجل أن نتيجة المباراة” ستكون مهمة بالنسبة إلينا لأنها ستحفزنا على تقديم اداء لافت في لقاء العودة و العبور الى نصف نهائي البطولة” .

 

 

من جهته، قال مدرب الرجاء جمال السلامي، إن فريقه يتمتع بجاهزية عالية، وسيلعب غدا من أجل تحقيق الفوز رغم افتقاده لعناصر اساسية. واضاف أن لاعبي الفريق ” تحذوهم رغبة أكيدة للفوز، وعازمون على تقديم اداء جيد يرضي جماهير النادي العريضة”.

 

 

وأردف قائلا “معنويات اللاعبين عالية وتركيزهم منصب على المرور إلى الدور الموالي وهذا هو الأهم بالنسبة إلينا”.

 

 

ومن أبرز غيابات لاعبي الرجاء عن مباراة يوم غد بداعي الإصابة أو التوقيف ، قائد الفريق محسن متولي وعمر بوطيب وعبد الإله حافظي وناناح وبن حليب بالإضافة إلى الحارس انس الزنيتي.

 

 

وسيدير هذه المباراة طاقم تحكيم عماني يقوده أحمد أبو بكر سعيد كحكم ساحة ويعاونه كل من أبو بكر العمري مساعد أول وراشد الغيثي مساعد ثان، فيما يتولى مهمة الحكم الرابع قاسم الحاتيمي.

 

 

وتأهل الرجاء إلى دور نصف النهاية لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، على حساب مولودية الجزائر، أما الإسماعيلي فتأهل بدوره إلى نصف النهاية على حساب الاتحاد السكندري المصري

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع