مداهمة وكر للدعارة قرب تامسنا..ولكن المفاجئة ما وجد بداخله..

في الواجهة كتب في 7 سبتمبر، 2018 - 20:16 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status

عبّر ـ الصباح

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تامسنا، ضواحي تمارة، أخيرا، على وكيل الملك بابتدائية تمارة، أفراد شبكة للدعارة ، بتهم تتعلق بالقوادة والوساطة في البغاء، وممارسته، واستدراج الفتيات لممارسة الجنس، وأخذ نصيب مما يتحصل عليه الغير عن طريق البغاء، وعدم تبرير مبالغ مالية متحصل عليها، والتحريض على الفساد.

وتمكنت عناصر الدرك الملكي من مداهمة وكر للدعارة تشرف عليه وسيطة تتحدر من حي التقدم بالرباط. وحسب مصادر “الصباح” استغلت المتهمة شقة بالمدينة، لتقوم بفتح أبوابها في وجه العشاق الباحثين عن الاستمتاع بلحظات جنسية، بعيدا عن أعين المتربصين ودوريات الدرك مقابل مبالغ مالية.

وكشفت المصادر ذاتها أنه تم إيقاف المتهمة متلبسة بالدعارة والفساد، إذ بعد عملية المداهمة التي قامت بها عناصر الدرك الملكي ليلا، تم ضبط ستة أشخاص متلبسين بممارسة الجنس رفقة خليلاتهم. وأضافت المصادر نفسها أن إيقاف المتهمة الرئيسية رفقة زبنائها، جاء بعد أن توصلت عناصر الدرك الملكي، بشكاية تقدم بها الجيران يتهمون فيها جارتهم بتحويل بيتها إلى وكر للدعارة والفساد، وبعد التأكد من صحة الشكاية قررت عناصر الدرك مداهمة البيت.

وتعود تفاصيل القضية إلى الأسبوع ما قبل عيد الأضحى، حينما حولت الوسيطة شقتها إلى وكر للدعارة وفتحتها في وجه العشاق.

وبعدما تأكدت الوسيطة أن عملياتها لا تثير شكوك جيرانها قررت تحفيز الزبناء الراغبين في ممارسة الجنس بإمكانية قضاء ليلة كاملة بإحدى غرف الشقة، للاستمتاع بوقت طويل، وهو العرض الذي جعل بيتها يشهد إقبالا كبيرا من لدن العشاق.

وبعد اعتقال المتهمين تم وضعهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، واعترفوا بالمنسوب إليهم، خصوصا أنهم ضبطوا متلبسين، لتتم إحالتهم على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتمارة.

ـــــــــــــــــــــــ

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع