مداهمة فيلا بمراكش تسفر عن اعتقال طالبات واجانب في أوضاع مخلة

الأولى كتب في 1 سبتمبر، 2019 - 14:46 تابعوا عبر على Aabbir
عصابة
عبّر

عبّر ـ مواقع 

 

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد حسون عمالة مراكش، قبل قليل من ظهر يومه الأحد فاتح شتنبر، من اعتقال أربع طالبات جامعيات وثلاثة أجانب من إحدى البلدان الأوروبية داخل فيلا معدة للدعارة.

 

 

وبحسب مواقع محلية، فإن العملية جاءت على إثر توصل عناصر الدرك الملكي بإخبارية تفيد بتواجد الفتيات المغربيات من أجانب داخل الفيلا التي تعود ملكيتها لأجنبي، لتتم عملية المداهمة بتعليمات من النيابة العامة، حيث تم ضبط الموقوفين في حالة تلبس بالفساد بعد ليلة ماجنة استعملت فيها مختلف أصناف الخمور، ليتم اعقال الجميع رفقة الخادمة التي تشتغل بالفيلا المذكورة.

 

 

وأضافت مصادرنا، أن عناصر الدرك الملكي اقتادت الموقوفين الى مركز الدرك الملكي بأولاد حسون، حيث تم وضع الفتيات رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضهن على النيابة العامة في حالة اعتقال، في الوقت الذي تقرر فيه متابعة الأجانب في حالة سراح بتعليمات من وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش.

 

 

وأشارت المصادر ذاتها، أن الطالبات الجامعيات اعترفن بتعاطيهن للدعارة بمبرر الحاجة لتغطية مصاريف الدراسة، حيث يقمن باقتناص زبنائهن داخل مقهى مشهور بشارع محمد الخامس بحي جليز بمراكش.

 

 



شاهد ايضا:

 

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع