مداهمات لملاهي وحانات ليلية بالقنيطرة

الأولى كتب في 28 سبتمبر، 2019 - 18:32 تابعوا عبر على Aabbir
دعارة
عبّر

عبّر ـ القنيطرة

 

 

أفادت مصادر عليمة أن فرقة الشرطة القضائية التابعة للمصلحة الولائية بالقنيطرة، قامت أول أمس الأربعاء بمداهمة مجموعة من المراقص والحانات الليلية بالقنيطرة بتعليمات من قاضي التحقيق.

 

 

و استنادا لنفس المصادر، تأتي هذه العملية التي يشرف عليها قاضي التحقيق، في إطار الأبحاث المتعلقة باعتقال وتفكيك شبكة لترويج الكوكايين.

 

 

المصادر ذاتها كشفت أن قاضي التحقيق كان قد أمر بحجز هواتف نقالة وكاميرات مراقبة لملاهي ليلية قصد عرضها للخبرة، لأربعة مشتبه في تورطهم في الاتجار في المخدرات الصلبة بعدد من الملاهي والعلب والملاهي الليلية بالمدينة المذكورة.

 

 

ووفق ذات المصادر، فقد أسفرت التحريات الأمنية التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية بعد توصلها باخبارية مجهولة عن الإطاحة بأحد أفراد هذه الشبكة عقب كمين محكم بالشارع العام، حيث تم ضبطه وهو في حالة تلبس وبحوزته ما يفوق نصف كيلوغرام من مخدر الكوكايين مخبأة بعناية داخل سيارة تحمل لوحة أرقام مزورة.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشبكة الإجرامية التي تم الوصول إلى أربعة من أفرادها كانت تستغل “فتيات الحانات” في نشاطها المشبوه، وسط الحانات التي يرتادها زبائن ميسورين من المدن المجاورة.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع