محكمة الاستئناف بطنجة تدين “البيدوفيلي” راموس بثمان سنوات نافذة

الأولى كتب في 7 نوفمبر، 2019 - 18:10 تابعوا عبر على Aabbir
محكمة الاستئناف بطنجة تدين “البيدوفيلي” راموس بثمان سنوات نافذة
عبّر

 

 

 

كادم بوطيب-عبّر

 

 

أصدرت جنايات محكمة الاستئناف بطنجة، قبل قليل من مساء اليوم الخميس 07 نونبر الجاري، حكمها على البيدوفيلي ” فيليكس راموس” بثمان سنوات سجنا والمتورط في هتك عرض ثلاثة أطفال يقيمون بمؤسسة خيرية.

 

 

 

وتعود فصول الواقعة لمتابعة النيابة العامة للاسباني ” فيليكس راموس” البالغ من العمر 39 سنةبتهم واستدراج أطفال قاصرين يقيمون بإحدى الجمعيات الخيرية والتغرير بهم واغتصابهم , استنادا على شكاية لجمعية “متقيش ولدي” تقدمت بها لدى الوكيل العام بمدينة طنجة.

 

 

 

وكان قاضي التحقيق لدى محكمة الإستئناف بطنجة قد أمر في وقت سابق أمر بإيداع الإسباني “فيليكس راموس” بالسجن المحلي1 بطنجة، وذلك في انتظار انتهاء التحقيق القضائي الذي جرى معه بتهمة ممارسة الشذوذ الجنسي على قاصر.

 

 

 

وتفجرت هذه القضية قبل عدة شهور عندما لجأ شاب يبلغ من العمر 20 سنة الى فضح ممارسات هذا الإسباني حيث استغل حاجته وصغر سنه وغرر به، موهما إياه بتهجيره الى اسبانيا والتوسط له بتشغيله هناك، حيث كان يمارس عليه الجنس وهو في سن الرابعة عشر، وفي حديث له من قبل قال الضحية أن معرفته بالجاني كانت عبر مؤسسة للإيواء تديرها مواطنة اسبانية مقرها بطنجة تهتم بالأطفال والأعمال الاجتماعية، وفور علمها بالقضية دخلت جمعية “ماتقيسش ولدي” على الخط، ونصبت نفسها طرفا مدافعا عن المشتكي، باعتبار أن الجاني كان يمارس الجنس على الضحية منذ سن 14 سنة.

 

 

وكانت هده القضية قد استأثرت باهتمام الرأي الوطني و المحلي حيث أن الإسباني المعتقل معروف في المدينة، وهو متهم بانتحال عدة صفات تارة يقدم نفسه صحافي اسباني وتارة دبلوماسي، وتارة أخرى يقدم نفسه على أنه سليل الأسرة الاسبانية الحاكمة.

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع