محامي المغربية المتهمة بقتل صديقها وتقطيع جثته بالإمارة يكشف تفاصيل جديدة

الأولى كتب في 28 نوفمبر، 2018 - 13:00 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّــر ـ متابعة

 

كشف محامي المغربية المتهمة بجريمة قتل صديقها بالإمارات أن موكلته أنكرت التهم المنسوبة إليها بقتل حبيبها خلال محاكمتها في الجلستين الماضيتين، مؤكداً أن بعض التفاصيل المنشورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أخيراً، لا يمت للحقيقة بصلة.

 

 

تفاصيل جديدة حول الجريمة التي هزت الراي العام الإماراتي والمغربي، تضمنت أن السبب الحقيقي ليس اعترافه بنيته بالزواج من قريبته كما تم الترويج له وإنما شجار بعد رفضه السفر معها من أجل مساعدتها على الرحيل ليتطور إلى الضرب من قبل الضحية فما كان من المتهمة غير أن واجهته بطعنة سكين أصابته على مستوى الصدر وأردته قتيلا، حسب موقع “الإمارات اليوم”.

 

 

 

وأوضح المحامي أن المتهمة وجدت نفسها أمام جثة وهو ما دفعها للتفكير في إخفاء معالم الجريمة، فعمدت إلى تقطيعها إلى 3 أجزاء (الرأس والجزء العلوي والجزء السفلي) ووضعها في إناء ماء مغلّى لفصل اللحم عن العظام وتفريقه بحاويتي نفايات.

 

 

 

وأضاف المحامي أن أصدقاء الهالك والذين يقطنون معه هم من أبلغوا الشرطة، بعد تغيّبه عن البيت، مشيرا إلى أنه تم استدعاؤها لاستفسارها عن مكان تواجده ومن تم تفتيش بيتها إلى أن توصلت إلى أجزاء صغيرة من بقايا الجثة.

 

 

 

ويذكر أن المتهمة المغربية التي تبلغ 38 سنة، تشتغل في مجال الخياطة وكذلك الضحية الذي يبلغ من العمر 29 سنة، وأنها متزوجة ولديها أطفال يقيمون رفقة زوجها بالمغرب.

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع