محاكمة زوج بتهمة “اغتصاب” زوجته بسيدي بنور..

الأولى كتب في 20 فبراير، 2020 - 18:34 تابعوا عبر على Aabbir
محاكمة
عبّر

 

عبّر ـ صحف

 

أجلت المحكمة الابتدائية بسيدي بنور، إلى الثالث من مارس، محاكمة شاب متهم بانتهاك عرض فتاة تزوج منها من دون أوراق رسمية، نظرًا لصغر سنها.

 

 

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة “الصباح”، فقد تقدم والد فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية بمنطقة “أولاد عمران” بإقليم “سيدي بنور”، ضد شاب في الخامسة والثلاثين من عمره، بانتهاك عرض ابنته بعد أن تقدم لخطبتها، لكنه لصغر سنها، وفارق السن الكبير بينهما.

 

 

غير أن الأب – وفق روايته – تراجع عن رفضه بعد إصرار ابنته على الزواج منه وتهديدها بالانتحار، وأقيم حفل زفاف، وانتقلت الفتاة للعيش مع زوجها دون تحرير عقد القران لصغر سنها، إلا أنه بعد مضي عدة شهور، طردها من بيت الزوجية ورفض إتمام مراسيم الزواج.

 

 

وألقت الشرطة القبض على المتهم، الذي اعترف بخطبته للفتاة وانتقالها للعيش معه بمنزله، حيث كان يعاشرها معاشرة الأزواج، إلا أنه بعد أربعة أشهر وقع بينهما خصام، فغادرت بيت الزوجية.

 

 

وعبر الزوج المتهم عن رغبته في استرجاع زوجته، لكن قاضي التحقيق، أحاله إلى المحاكم بتهمة هتك عرض قاصر نتج عنه افتضاض بكارتها.

 

 

وأرجأت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، البت في القضية إلى الثالث من مارس المقبل، للاطلاع وإعداد الدفاع.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع