محافظ بالناظور يحاول قتل جارته.. عندي علاقات أو ديري مبغيتي تقول الناجية..!!

الأولى كتب في 27 مارس، 2022 - 21:24 تابعوا عبر على Aabbir
محافظ
عبّر

أقدم مسؤول بالمحافظة العقارية في الناظور برتبة محافظ للأسف، تم تنقيله تأديبيا الى مدينة وجدة بسبب شكايات وفساد اعترى عمله، على فعل شنيع تمثل في محاولة تصفية جارته بسبب خلاف حول احقية استغلال نافذة.

وفي فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تحكي السيدة التي نجت بأعجوبة من محاولة القتل، قالت سيدة تقطن بدوار الشط بأركمان القصية عن الناظور المدينة بحوالي 26 كلمتر، ان جار لها قام عمدا بهدم حائط ورميه عليها من علو، وهو الامر الذي كاد ان يودي بحياتها .

واضافت السيدة، ان خلافا نشب بينها وبين جارها بسبب محاولة الاخير احداث نافذة تطل على منزلها بطريقة غير قانونية.

الضحية اكدت في تصريح لها انها حاولت ثني المعتدي وهو جارها عن البناء غير القانوني الذي اراده عنوة دون احترام خصوصية الجار وحقوقه ليقدم على فعلته التي تسببت في اصابة الضحية برضوض على مستوى جسدها كانت كفيلة بنقلها الى المستشفى لتلقي العلاج.

وقالت الضحية ان المعتدي كان يخبرها بأنه تربطه علاقات مع جهات مسؤولة وانه باستطاعته فعل اي شيء دون محاسبته من طرف اي جهة.

واكدت الضحية انها حاولت بجميع الطرق منعه من البناء غير القانوني ما دفع المعتدي الى تعنيفها بهدم حائط سقط على جسدها وكاد يودي بحياتها.

وتطالب الضحية من الجهات المسؤولة التدخل لانصافها ومتابعة المعتدي خاصة وقد صرحت انها تسكن وحيدة مع ابنتها فيما ابناؤها يقيمون خارج أرض الوطن وليس الى جانبها من يدافع عنها.

عبّر ـ مواقع التواصل الإجتماعي

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع