محاصرة ثمانية ابناء لوالدهم وهو متلبس في الخيانة مع خليلته في الجديدة!!

الأولى كتب في 17 نوفمبر، 2020 - 16:58 تابعوا عبر على Aabbir
محاصرة ثمانية ابناء لوالدهم وهو متلبس في الخيانة مع خليلته في الجديدة!!
عبّر

عبّر ـ صحف

 

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لأولاد افرج على وكيل الملك، بابتدائية الجديدة، متزوجا وأبا لثمانية أبناء، وخليلته في حالة اعتقال.
وجاء إيقاف المتهمين إثر شكاية تقدمت بها زوجته في شأن الخيانة الزوجية، أفادت من خلالها أنها تقطن بدرب للا رقية الجيلالية بأزمور، متزوجة من زوجها قرابة 28 سنة، وأنه موجود بمنزلها رفقة امرأة وله معها علاقة جنسية غير شرعية.

وبعد إشعار النيابة العامة توجهت عناصر الدرك الملكي إلى البيت، ليتم إيقاف الزوج في حالة تلبس رفقة خليلته داخل المنزل، وتبين أنه ومرافقته على علاقة غير شرعية، وكانا محاصرين من قبل أبنائه داخل المنزل إلى حين حضور عناصر الدرك الملكي.

وبعد إشعار النيابة العامة، تم إيقاف المعنيين بالأمر ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية، إذ اقتيدا إلى مركز الدرك الملكي بأولاد افرج.
وتبين للمحققين أن خليلة الزوج مصابة بكدمات على وجهها، أوضحت أنها تعود إلى تعرضها للاعتداء الجسدي من قبل زوجة خليلها وأبنائها، وهو ما تقرر معه نقلها لإحدى العيادات الخاصة لفحصها، حيث تم تسليمها شهادة طبية حددت مدة العجز في 23 يوما.

وتم الاستماع للزوجة المشتكية، إذ أفادت أنها على علم بممارسات زوجها، بعد أن أخبرها الجيران، لأنها تقطن بمنزل ثان، بعدما استفحلت المشاكل الأسرية بينهما في المدة الأخيرة.
واعترف الزوج الموقوف، خلال الاستماع إليه بالمنسوب إليه، مشيرا إلى أنه تعرف على خليلته قرابة سنة، وسبق أن مارس الجنس معها بمنزله مقابل مبالغ مالية، مؤكدا أنها خطيبته ويرغب في الزواج منها، وسبق له أن رفع دعوى قضائية لدى محكمة الأسرة تتعلق بالتعدد، مؤكدا أنه في صراعات ومشاكل مع زوجته، إضافة إلى أنه على قطيعة معها في الجماع منذ سنوات.
من جهتها أكدت الخليلة علاقتها بالزوج، معترفة أنها مارست معه الجنس عدة مرات.

وخلال أطوار البحث تم الاستماع إلى أبناء المشتكية، وبعد إشعار وكيل الملك أمر بوضع الزوج وخليلته إضافة إلى أحد أبنائه المعتدي على العشيقة، تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.
وبعد الاستماع إلى الموقوفين أحيلوا على أنظار وكيل الملك، الذي قرر إثر استنطاقهم متابعة الزوج وخليلته بجنحة الخيانة الزوجية للأول والمشاركة لخليلته، كما قرر متابعة ابنه بجنحة الضرب والجرح، ومتابعة زوجته وابنها الثاني في حالة سراح بجنحة الضرب والجرح، وإحالتهما على الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية الجديدة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع