متقاض يبصق على قاض وسط الجلسة

الأولى كتب في 11 نوفمبر، 2018 - 07:34 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ مواقع

إهتزت القاعة الكبرى للمحكمة الإبتدائية بوجدة، يوم الخميس 8 نونبر على سلوك مشين صدر من قبل متهم في حالة إعتقال من أجل العنف ضد الأصول، مع العود، ومحاولة إنتهاك حرمة مسكن الغير وحيازة مادة مخدرة وإستهلاكها والسرقة في حق الأصول.

وحسب ما كشفت عنه مصادر إعلامية فإن رئيس الهيئة، بعد حديث مع المتهم وتنبيهه إلى خطورة الجرائم التي إرتكبها في حق والده، عبر ضربه ضربا مبرحا بعصا، وغير ذلك من الجرائم التي إرتكبها في حق الأصول، أنزل عليه عقوبة سنتين حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 500 درهم، وهي العقوبة التي لم يستسغها “المسخوط” ليوجه قذفا إلى رئيس الهيئة، ويبصق في الآن نفسه تعبيرا منه على رفضه للحكم.

وأدى هذا الفعل الذي إرتكبه “المسخوط” وسط قاعة المحكمة، إلى وقوع إرتباك بالمحكمة، حيث أمر رئيس الجلسة بعدم بعدم إخراج المتهم إلى المكان المخصص لنقل المدانين إلى السجن، والإحتفاظ به إلى حين إنتهاء القاضي للبث في الجرائم الجديدة التي إقترفها المتهم.

وأردفت ذات الجريدة، أن القاضي المشهود له بالكفاءة، نآى بنفسه عن متابعة المتهم، وترفع عن ذلك تاركا إياه يواجه العقوبة التي صدرت في حقه، في ما يخص الإعتداء على والده بواسطة الضرب

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع