مباشرة بعد تحذيره المغاربة من انتكاسة وبائية..العثماني يظهر في مهرجان انتخابي داخل خيمة مكتظة

الأولى كتب في 9 يوليو، 2021 - 17:18 تابعوا عبر على Aabbir
مباشرة
عبّر

زربي مراد – عبّر

 

مباشرة بعد دعوته المغاربة إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية تجنبا لحدوث انتكاسة وبائية، فاجأ رئيس الحكومة، والأمين العام لحزب العدالة و التنمية، سعد الدين العثماني، الجميع بظهوره في مهرجان انتخابي لم تحترم فيه أدنى شروط التباعد الاجتماعي.

و ظهر العثماني في مهرجان انتخابي بدوار “الحمنيين” إقليم سيدي قاسم، في فيديو بث مباشرة على صفحة حزبه في تجمع جماهيري كبير داخل خيمة جلس الحاضرون داخلها ملتصقين ببعضم البعض وغير مرتدين للكمامات.

و أثارت صور العثماني وهو يفعل نقيض ما يوصي به غيره، بالإخلال بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا في ظل عودة عدد حالات الإصابة للارتفاع في الٱونة الأخيرة، استياء المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي.

و أجمع النشطاء المغاربة على أن العثماني وغيره من المسؤولين الحكوميين مجبرون على أن يكونوا القدوة والمثال وأن يلتزموا بالقانون والإجراءات المتخذة قبل المواطنين.

و كان العثماني دعا المغاربة إلى التحلي بدرجة عالية من الحيطة والحذر، مشيرا إلى أنه كون الإنسان استكمل عملية التلقيح ولقح باللقاح الأول أو الثاني لا يعني أنه لا يمكن أن يصيبه الفيروس، مضيفا أن العديد من الأشخاص تم تلقيحهم وأصيبوا بكورونا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع