مباراة نهضة بركان.. تفاصيل العقوبات الثقيلة التي تنتظر النادي المصري

الأولى كتب في 26 أبريل، 2022 - 23:57 تابعوا عبر على Aabbir
نهضة بركان
عبّر

تنتظر النادي المصري الذي واجهة نهضة بركان في اياب دور الربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية الأحد الأخير، عقوبات ثقيلة، ستصدرها لجنة الانضباط التابعة للكاف.

وستجتمع ذات اللجنة خلال هذا الأسبوع من أجل إصدار عقوبات ستكون “ثقيلة” على النادي المصري البورسعيدي، الذي قام لاغبوه واداريوه وطاقمه التقني باختلاق أحداث لا رياضية خلال المباراة التي خسروها بهدف لصفر أمام مضيفهم نهضة بركان.

وبحسب ما نقلته صحيفة “في الغول” المصرية، عن مصدر ب”الكاف”، فإن تقرير مراقب المباراة والحكم التونسي صادق السالمي دونا تفاصيل اعتداء النادي المصري على طاقم التحكيم المباراة.

وقال ذات الموقع، أن تقرير المباراة جاء فيه تدوين اعتداء المتورطون، محمود جابر المدير الإداري للنادي على الحكم رفقة أحد الإداريين في الجهاز التقني، بالاضافة إلى طرد الحكم للاعبين، محمد جريندو، فريد شوقي ومجدي تراوي المدير التقني للفريق بسبب محاولة الاعتداء على الحكم وتوجيه السب والشتم للطاقم التحكيمي، وايضا مدرب النادي، معين الشعباني، الذي قام بدوره بالتهجم على الحكم ولكم رجل أمن كان يحرس طاقم تحكيم المواجهة.

وكان نهضة بركان قد حصل على بطاقة التأهل لدور نصف نهائي كأس الكاف، بعد فوزه بهدف على منافسه المصري بهدف دون مقابل في مباراة اياب دور الربع، بينما خسر بهدفين لهدف في مواجهة الذهاب بمصر.

عبّر ـ مواقع 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع