مباراة المغرب و مصر.. قرار الكاف قبيل المباراة فأل خير للمغاربة وصدمة للمصريين.. والسبب مفاجأة

الأولى كتب في 28 يناير، 2022 - 17:51 تابعوا عبر على Aabbir
مباراة المغرب و مصر
عبّر

 

عبّر ـ متابعة

 

مباراة المغرب و مصر.. قرار الكاف قبيل المباراة فأل خير للمغاربة وصدمة للمصريين.. والسبب مفاجأة

 

يبدو بإن أجواء الإثارة في مباراة مباراة المغرب و مصر قد بدأت مبكرًا، وذلك بعدما أعلن مصدر مسؤول داخل الاتحاد الأفريقي، بإن الكاف قد اتخذ قراره بشأن تعيين الحكم السنغالي “ماجيتي نداي” لإدارة مباراة المغرب و مصر في إطار دور ربع النهائي ببطولة كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022 والتي ستقام مساء يوم الأحد المقبل والموافق 30 يناير الجاري عند الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

ويأتي تعيين “ماجيتي نداي” يكون بمثابة فأل حسن لجماهير المنتخب المغربي وعلى العكس تمامًا بالنسبة لمنتخب مصر، حيث حكم السنغالي عدد كبير من المباريات التي كان طرفًا فيها من مصر أو من المغرب، ونجحت أندية الأخير في تحقيق إنجازات كبيرة في المباريات التي حكمها السنغالي، وعلى العكس تمامًا بالنسبة لأندية ومنتحبات مصر في المباريات التي قادها ماجيتي نداي.

ويكفي أن تعرف بإن الحكم السنغالي كان هو من قاد مباراة الأهلي وصان داونز والتي شهدت الخسارة الأكبر للأندية المصرية في بطولة دوري أبطال أفريقيا عندما انهزم الأهلي أمام بطل جنوب أفريقيا بخماسية نظيفة، في المباراة التي وصفت بالفضيحة بالنسبة لكرة القدم المصرية.

وفي أخر ظهور للحكم السنغالي في مباراة كان طرفها منتخب مصر أو المغرب، فقد حقق الأخير فوز على حساب السودان في تواجد الحكم ماجيتي نداي، في حين خسرت مصر أمام نيجيريا في كأس الأمم الحالية ولكن كان وقتها حكم رابع وليس حكم ساحة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع