ما حقيقة وفاة سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف ؟

فسحة كتب في 2 سبتمبر، 2024 - 21:45 تابعوا عبر على Aabbir
توقعات ليلى عبد اللطيف
عبّر

تصدرت سيدة الأبراج، ليلى عبد اللطيف، مرة أخرى قوائم البحث على جوجل في العديد من الدول، وذلك بعد تداول خبر وفاتها الذي انتشر كالنار في الهشيم، ليخرج وكيل أعمالها وينفي الخبر، مؤكدا أن عبد اللطيف بصحة جيدة، ولا تمر بأي ظرف صحي.

وفي منشور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، أكدت ليلى عبد اللطيف أن الأخبار المتداولة حول حالتها الصحية هي شائعات كاذبة. وقالت: “انتشرت أخبار كاذبة عن سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بأنها تمر بظروف صحية غامضة وغيرها من الأخبار الزائفة.”

وتابعت عبد اللطيف: “السيدة ليلى عبد اللطيف بصحة جيدة والحمد لله، ولا تمر بأي ظرف صحي. أما هذه المواقع الزائفة، فهي تعيش على التلفيق والأكاذيب لكسب المشاهدات، وستتم ملاحقتها قضائيًا.”

وحري بالذكر أن ليلى عبداللطيف تتمتع بشهرة واسعة في الوسط الإعلامي، وذلك بفضل توقعاتها التي أثارت جدلاً واسعاً في الفترة الأخيرة.

ففي بداية عام 2024، قدمت العديد من التنبؤات حول الأحداث التي ستشهدها مصر ولبنان والعالم العربي، والتي شملت انفصال مشاهير وخسائر مالية وكوارث طبيعية.

وقد تحقق جزء كبير من هذه التوقعات، مما زاد من شهرتها وجذب المزيد من المتابعين إليها، في حين لا تزال هناك توقعات أخرى لم تتحقق حتى الآن، مما يثير تساؤلات حول مدى دقة هذه التنبؤات ومدى اعتمادية علم الأبراج.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع