مايا خليفة تحقق أرباحا خيالية ولكن بالحلال

منوعات كتب في 31 يوليو، 2021 - 17:58 تابعوا عبر على Aabbir
مايا خليفة
عبّر

أثارت نجمة الأفلام الإباحـ ـ ية المعتزلة ذات الأصول اللبنانية مايا خليفة، الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما شاركت متابعي حسابها الرسمي على منصة الفيديوهات «تيك توك»، بمقطع فيديو لم تتجاوز مدته 10 ثواني، وهي تُغني مقطع من مهرجان شعبي مصري شهير.

وظهرت مايا خليفة، وهي تؤدي مقطع من مهرجان «قلبي دق»، بإطلالة صيفية، مرتدية فستانًا بألوان متداخلة، تميز بكونه بأكمام طويلة، كما اعتمدت على عمل ضفيرتين في شعرها، وسط تفاعل بالآلاف من متابعيها على الفيديو.

ويعد حساب اللبنانية المعتزلة عن الإبـ احية، على منصة «تيك توك» مصدر لتربح الأموال، خاصة عقب اعتزالها، إذ تصل أرباحها لما يقرب من نصف مليون جنيه عبر المقطع الواحد الذي تترواح مدته بين أقل من دقيقة إلى 3 دقائق.

أرباح مايا خليفة من التيك توك

@nano9z##الدمج مع @miakhalifa ##miaklifa @miakhalifa ##دويتو ##الدمج♬ Punk Monk – Playboi Carti


وبحسب موقع «influencermarketinghub»، لمعرفة أرباح مقاطع تيك توك، وفقًا لعدد المتابعات والمشاهدات، تصل أرباح مايا  على المقطع الواحد من 15.900 دولار، حتى 26.500 دولار.

 

موقف حاسم من مايا تجاة أزمة بلادها

كانت بطلة الأفلام الإباحية المعتزلة، مايا خليفة، عرضت نظارة أفلامها الشهيرة في مزاد على موقع يُدعى “ebay”، والتبرع بأرباحها لضحايا حادث انفجار لبنان، الذي شهدته البلاد منذ أشهر.

 

وكتبت «خليفة» عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «وصلنا 100 ألف دولار في 11 ساعة، يجب أن نحصل على نصف مليون دولار بحلول الأسبوع المقبل».

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع