مايا خليفة باعت نظاراتها بمبلغ خيالي لدعم لبنان وفلم واحد كان كافيا لتصبح مليونيرة

منوعات كتب في 12 ديسمبر، 2023 - 19:00 تابعوا عبر على Aabbir
ميا خليفة
عبّر

مشهد جنـ ـسي واحد، كان كفيلاً بجعل اللبنانية ​مايا خليفة​ من أبرز الوجوه في عالم صناعة أفلام الـ Porn حيث ظهرت وهي ترتدي الحجاب أثناء ممارستها الجــنس الثلاثي مع Sean Lawless و Julianna Vega. وذاع سيطها في العالم كما حظيت بشعبية كبيرة، وصلت لأكثر من 1.5 مليون مشاهدة، وهي في الـ22 من عمرها، كما أصبحت صاحبة الفيديو الأكثر مشاهدة على موقع مشاركة الفيديو للبالغين Pornhub. وفي 28ديسمبر من ذلك العام، كشف Pornhub أنها أصبحت رقم 1 على موقعها على الإنترنت.

وفي عام 2015 وبعد عرض عقداً طويل الأمد مع إحدى الشركات عليها، فاجأت ميا الجمهور وإعتزلت.
لم تنتهي شهرة ميا ولا مشاركتها في الحياة العامة، فمن كشفها أسرار شركات إنتاج الأفلام الإباحية، إلى آرائها في الحياة السياسية في لبنان ودعمها للبنانيين بعد مأساة ​إنفجار مرفأ بيروت​.. هذه تفاصيل حياة ميا خليفة بعد الإعتزال.

 

 

مايا خليفة تكشف أسرار شركات إنتاج الأفلام الإباحية

ميا خليفةالجمهور بتصريحاتها حول شركات الإنتاج الخاصة بالأفلام الإباحية وطريقة إستقطابها للفتيات، وقالت خلال تصريح إعلامي بأن هذه الشركات تجعل نجماتها يوقعن على عقود عمل من أجل التعاون معها باستغلال ظروفهن المتأزمة والتي غالبا ما ترتبط بالمال. وعبرت ميا عن عدم رضاها بالنجومية الكبيرة والشهرة الواسعة التي صنعتها في عالم الأفلام الإباحية وبنبرة ندم قالت انها لو كانت تستطيع لما رضخت إلى هذا العمل. ورغم أنها كانت قد صرحت مسبقاً أن سبب توجهها لهذا المجال ناتج عن إثبات ذاتها كامرأة جميلة، كونها مرت من فترة مراهقة صعبة، وكانت تعاني من التنمر ووصفت بالـ “قبيحة”.

 

مايا خليفة و المظاهرات في لبنان

برز موقف ميا خليفةالداعم للثورة اللبنانية والتحركات الشعبية، رغم أنها تقيم في الولايات المتحدة الأميركية منذ أكثر من 20 سنة، وكانت دائماً ما تشارك مقاطع فيديو من الحراك الشعبي وتدعمه وتؤكد أنها مع الشعب.
كما نشرت مقاطع فيديو لبعض الشبان اللبنانيين وهم يرقصون على أنغام أغنية “Bella Ciao” باللغة العربية للفنانة شيراز، وقالت أنها عينة من اللبنانيات المثاليات، لترد عليها شيراز: “شكراً أنت لطيفة جداً”.

قيقة مشاركتها في المظاهرات

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعض الصور التي تظهر مايا خليفة أثناء مشاركتها في المظاهرات معلقين: “إذا ميا خليفةنزلت على المظاهرات إنت شو عم تستنى؟”.

ليتضح لاحقاً أن الصورة تعود لعام 2017 في الولايات المتحدة الأميركية. إلا أن ذلك لم يمنع من تواجد صورها في المظاهرات من خلال يافطات المتظاهرين، الذين حملوا صورها مع تعليق: “ميا خليفة أشرف منكن”.

مايا خليفة تعرض نظارة أفلامها للبيع دعمًا لضحايا لبنان .. بالصورة

 

مايا خليفة وتعاطفها مع اللبنانيين بعد انفجار مرفأ بيروت

بعد إنفجار مرفأ بيروت أبدت ميا خليفةتعاطفها مع الضحايا بشكل كبير وحاولت تقديم المساعدة بشتى الطرق، وبرز موقفها عندما عرضت نظاراتها للبيع على موقع Ebay من أجل دعم ضحايا التفجير الكارثي.

وأعلنت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي أن سعر النظارة قارب الـ 100 ألف دولار خلال 11 ساعة فقط. ودعت الجميع للوصول لمبلغ نصف المليون دولار بحلول نهاية الأسبوع، وقالت آنذاك: “أقوم برفع الرهانات كل 20 ألف دولار، وقد تمت إضافة التوكيل رسمياً”.

كما أنها نشرت مقطع فيديو لها دعت فيه الجميع للتبرع والوقوف إلى جانب لبنان بكب ما يستطيعون”.

 

مايا خليفة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع