مانشستر يونايتد “يزيح” برشلونة ويتأهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي

الأولى كتب في 24 فبراير، 2023 - 00:15 تابعوا عبر على Aabbir
مانشستر يونايتد
عبّــر

أزاح نادي مانشستر يونايتد نادي برشلونة الإسباني من ثمن نهائي الدوري الأوروبي، بعدما هزمه اليوم الخميس في قمه مباريات ليالي الخميس بملعب الاولترا فورد بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

ورغم البداية القوية لمانشستر يونايتد في بداية الشوط الأول، الا أن شباكه تلقت هدفا اول من نادي برشلونة، بفضل التكتيك الجيد الذي اعتمده المدرب تشافي، حيث نجح اللاعب بالدي في اقتناص ضربة جزاء حولها المتألق ليفاندوفسكي الى هدف السبق في الدقيقة 18.

وحاول نادي مانشستر الرجوع في النتيجة، غير أن الإنتشار الجيد لعناصر برشلونة حال دون ذلك، وكسر خط وسط ودفاع النادي الكتلاني كل محاولات نادي مانشستر لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

وبعمل منسق مع بداية الجولة الثانية، فاجئ نادي مانشستر يونايتد دفاعات برشلونة بهدف مباغث عادل من خلاله النتيجة في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، وهو ما اعطى روحا معنوية عالية للاعبي مانشستر يونايتد لأخذ زمام المبادرة في الشوط الثاني.

وضغط يونايتد في المرحلة الثانية معتمدا في ذلك على هجومات خاطفة أثمرت محاولات خطيرة وبهجمة منتظمة في الدقيقة 73 سجل انطوني الهدف الثاني لصالح مانشستر يونايتد.

وحاول بعدها نادي برشلوتة تدارك النتيجة وتفادي الإقصاء، غير أنه اصطدم بجدارات دفاعية قوية أجهضت كل محاولات النادي الكتلاني، لتنتهي قمه مباريات الدوري الاوروبي بخروج أبناء تشافي من دور ثمن نهائي المسابقة وسط تذمر شديد من جماهير نادي برشلونة الإسباني.

 

فؤاد جوهر ـ عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع