مانشستر يونايتد يتخلى رسميا عن سفيان أمرابط

رياضة كتب في 6 يونيو، 2024 - 18:22 تابعوا عبر على Aabbir
سفيان أمرابط
عبّر

يبدوا أن توهج الدولي المغربي سفيان أمرابط مع مانشستر يونايتد مؤخرا، وتتويجه مع الفريق بكأس الاتحاد الانجليوي، لم يشفع له للبقاء مع الشياطين الحمر.

وحسب مصادر إعلامية، فإن إسم الدولي المغربي سفيان أمرابط، أسقط من لائحة لاعبي مانشستر يونايتد التي تم تقديمها إلى العصبة الإحترافية الإنجليزية للموسم الجديد، وذلك بعد انتهاء عقد إعارته مع الفريق قادماً من فيورنتينا الإيطالي.

وهو ما يفسر تخلي النادي عن اللاعب المغربي، واعادته الى ناديه السابق، او حتى الانتقال الى اندية اخرى راغبة فيه.

حري بالذكر، أن سفيان أمرابط، انتقل إلى مانشستر يونايتد في سبتمبر 2023 على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار الشراء، وهو البند الذي لم يفعل، وقدّم اللاعب المغربي أداءً مميزًا خلال فترة تواجده مع “الشياطين الحمر“، حيث شارك في 28 مباراة عبر مختلف المسابقات، لم يتمكن خلالها من تسجيل الأهداف أو تقديم المساعدات الحاسمة، بإجمالي 1382 دقيقة لعب، مع الحصول على 8 بطاقات صفراء.

ورغم رغبة أمرابط في البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز وعدم العودة إلى فيورنتينا، إلا أن إدارة مانشستر يونايتد لم تعلن حتى الآن عن موقفها النهائي بخصوص تفعيل بند الشراء في عقده.

وتشير بعض التقارير الصحفية إلى أن أندية أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز مهتمة بالتعاقد مع أمرابط، مع توقع إمكانية بقائه في إنجلترا خلال الموسم الجديد.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع