مانشستر سيتي يقلب الطاولة على اليونايتد بثلاثية بحضور امرابط الذي دخل بديلا

رياضة كتب في 3 مارس، 2024 - 19:26 تابعوا عبر على Aabbir
مانشستر سيتي
عبّر

فؤاد جوهر ـ بمشاركة الدولي المغربي سفيان أمرابط كبديل تجرع نادي مانشستر يونايتد هزيمة قاسية امام مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لتتواصل النتائج المخيبة للآمال لنادي مانشستر يونايتد.

ورغم تقدم رفقاء امرابط في النتيجة في مجريات الشوط الاول عن طريق اللاعب راشفورد في الدقيقة الثامنة، الا ان مانشستر سيتي عرف في اطوار الجولة الثانية من أين تؤكل الكتف ليردوا الصاع صاعين ويقطفون نقاط المباراة.

مانشستر سيتي وبذكاء عدل النتيجة بعد كسبه لمعركة وسط الميدان، بفصل اللاعب فيل فودين في الدقيقة الـ56 وهو الهدف الذي هز ثقة لاعبي يونايتيد.

ذات اللاعب فودين عمق جراح الشباطين الحمر ومنح التقدم لفريقه من جديد، بعدما وقع على الهدف الثاني في المباراة، وكان ذلك في الدقيقة الـ80′ قبل أن يطلق هالاند رصاصة الرحمة على مانشستر في الرمق الأخير من اطوار المبارة.

اللاعب الدولي المغربي سفيان امرابط دخل بديلا في المقابلة في الدقيقه 82 وفي وقت حساس لم يمنح فيها الاضافة المرجوة منه بحكم الدقائق القليلة التي لعبها في المباراة التي خسرها في الأخير مانشستر يونايتيد بمرارة أمام الغريم التقليدي في الجولة 27 من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع