مالك تشيلسي يعتذر لمالك باريس سان جيرمان بسبب فشل انتقال زياش.. وهذه آخر المستجدات

الأولى كتب في 18 فبراير، 2023 - 17:51 تابعوا عبر على Aabbir
مالك تشيلسي
عبّر

استغل الأمريكي تود بوهلي، مالك نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، لقاءه، أخيرا، مع ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليعتذر له على فشل صفقة انتقال اللاعب حكيم زياش من لندن إلى باريس في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

بينما زعمت بعض المنابر الإعلامية الأوروبية، أن لقاء تود بوهلي، مالك نادي تشيلسي، وناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، كان الغرض منه مناقشة انتقال اللاعب البرازيلي نيمار من باريس إلى لندن، أشارت منابر موازية إلى إن الطرفين لم يناقشا أبدا انتقال اللاعب البرازيلي، موضحة أن الغرض من اللقاء كان فتح صفحة جديدة بين الناديين.

وتابعت المنابر ذاتها، أن المسؤول الأمريكي استغل هذا اللقاء ليعتذر لنظيره القطري على فشل صفقة انتقال المغربي حكيم زياش من تشيلسي إلى باريس سان جيرمان، في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ولم يكتب لحكيم زياش، اللاعب الدولي المغربي مغادرة لندن، حيث يلعب لنادي تشيلسي، والانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، إذ أن الصفقة تعثرت في اللحظات الأخيرة من آخر يوم لفترة الانتقالات الشتوية في أوروبا، الثلاثاء 31 يناير 2023، وذلك بسبب فشل النادي اللندني في إرسال الوثيقة الخاصة باللاعب إلى إدارة سان جيرمان عبر نظام “فيفا تي أم أس” قبل الساعة الـ12 من ليلة الثلاثاء 31 يناير 2023.

عبّر ـ وكالات

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع