مارادونا يجري جراحة ناجحة لإزالة ورم دموي في المخ

الأولى كتب في 4 نوفمبر، 2020 - 13:00 تابعوا عبر على Aabbir
مارادونا
عبّر ـ ولد بن موح

عبّر-وكالات 

أجرى الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا الثلاثاء بنجاح جراحة لإزالة ورم دموي بالمخ تم اكتشافه أثناء قيامه بفحص طبي عام، بعد أن تم احتجازه الاثنين في إحدى مستشفيات العاصمة بوينوس آيرس إثر معاناته من “الاكتئاب والأنيميا”.

وقال مصادر طبية من دلخ المستشفى لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي) “العملية انتهت، التقييم الأول إنها ناجحة، وتم إزالة التجلط”. وأشرف الطبيب ليوبولدو لوكي على العملية الجراحية داخل مستشفى (أوليفوس) في بوينوس آيرس.

وتجمع العشرات من المحبين للأسطورة الأرجنتيني أمام المستشفى، حيث حملوا الأعلام ورددوا بعض الأغاني له.

وكان بطل العالم مع “الألبيسيليستي” في 1986 بالمكسيك، قد تم احتجازه الاثنين في إحدى مستشفيات العاصمة بوينوس آيرس بسبب “حالتة النفسية السيئة” ومعاناته من الأنيميا، حسبما كشفت مصادر طبية لوكالة الأنباء الإسبانية.

وقبل نقله للمستشفى مباشرة، تواجد مارادونا في الملعب رفقة فريقه الذي كان يخوض مباراة أمام باتروناتو في الدوري الأرجنتيني، ولكنه انسحب بعد بداية اللقاء مباشرة، حيث أكمل مساعده سيباستيان مينديز اللقاء الذي حسمه الفريق بثلاثية نظيفة.

وكان أطباء مارادونا قد أكدوا خلال الأشهر الأخيرة أنه يعاني من الأرق، بالإضافة للمشاكل الصحية التي لازمته على مدار السنوات الأخيرة، وخضوعه لعملية جراحية في ركبته اليمنى.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع