ماذا تحتاج نهضة بركان لحسم لقب كأس الكاف لصالحها؟

الأولى كتب في 26 مايو، 2019 - 18:55 تابعوا عبر على Aabbir
نهضة بركان
عبّر

عبّر ـ دوزيم

 

 

يواجه فريق النهضة البركانية خصمه الزمالك المصري اليوم الأحد، على أرضية ملعب برج العرب انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، برسم إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

 

الإطار الوطني، سمير يعيش، أوضح في اتصال هاتفي مع موقع القناة الثانية أن الفريق البركاني ملزم بالاستفادة من نقاط ضعف الزمالك المصري التي ظهرت خلال كل المباريات التي خاضتها الأندية المغربية مع الفريق المصري بميدانه، إذ كان فريقا حسنية أكادير واتحاد طنجة قريبين من العودة بالتأهل من مصر.

 

 

وأشار يعيش إلى أن الفريق المصري لم يعد يتوفر على لاعبين بإمكانيات تقنية كبيرة كما كان الحال خلال السنوات الماضية، وهو ما يعني عدم قدرته على خلق حلول فردية وما يفرض عليه البحث عن طرق جماعية للوصول إلى المرمى البركاني.

 

 

وأكد ذات المتحدث أن ممثل الكرة المغربية يتوفر على كل المؤهلات التي تخول له العودة باللقب من قلب الاسكندرية، أخذا بعين الاعتبار دفاعه المتراص وعناصره الهجومية التي تجيد شن الحملات المرتدة.

 

 

يعيش أبرز في ذات السياق أن فريق الزمالك المصري سيسعى منذ البداية إلى هز شباك البركانيين، مما سيتيح أمام المغاربة فرصة الاقتيات على الفراغات التي سيتركها الفريق المصري، وهو نفس ما حصل خلال مباراة الذهاب حيث قاد لابا كودجو والعشير حملة مرتدة بعدما وثق فريق الزمالك المصري في نفسه وحاول المبادرة إلى الهجوم.

 

 

واعتبر الإطار الوطني أن إحراز البركانيين لهدف بملعب برج العرب سيكون أفضل سيناريو بالنسبة لهم، حيث سيكون فريق الزمالك المصري مجبرا على تسجيل ثلاثة أهداف لإحراز الكأس وهو أمر صعب التحقيق بالنظر لقوة الدفاع البركاني.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع