مؤسف..وفاة الطفلة سعاد وعموض يلف قضية تعرضها للاغتصاب بالصويرة

الأولى كتب في 23 يناير، 2021 - 13:45 تابعوا عبر على Aabbir
مؤسف
عبّر

صفاء بالي ـ عبّــر

 

 

توفيت فجر اليوم السبت 23 يناير 2021 الطفلة سعاد، والتي أصبحت قصتها محط اهتمام الرأي العام المغربي، منذ دخولها في غيبوبة قبل ما يقارب الشهر والنصف من الآن وتدوولت أخبار عن تعرضها للاغتصاب.

 

 

وحضر إلى المستشفى حيث توجد جثة الطفلة البالغة من العمر 12 سنة، خليفة قائد جماعة المواريد التي تنتمي لها الصغيرة، مرفوقا بعناصر من الدرك الملكي التابع للمركز الترابي الحنشان، للوقوف على تعليمات الوكيل العام للملك بآسفي الذي أمر بإخضاع جثة الهالكة للتشريح الطبي.

 

 

وكشف الدكتور بن جلون رئيس قطب الشؤون الطبية بمستشفى سيدي محمد بن عبد الله بالصويرة حيث كانت ترقد الهالكة، -كشف- في تصريح سابق له لجريدة “عبّــر.كوم” أن الطفلة تعاني من داء السكري حيث سجلت نسبة مرتفعة منه بدمها وهو ما تسبب في دخولها في غيبوبة، مشيرا إلى أنه خلال رقودها رقودها بالمستشفى انتفخ بطنها وهو مااستدعى إخضاعها لعملية جراحية بسبب فشل كلوي.

 

ويجهل الأب حقيقة تعرض ابنته للاغتصاب من عدمه، وهو الأمر الذي سيكشف عنه تقير التشريح الطبي، لإثباث ذلك من عدمه، حاصة وأن الأحبار المتداولة تحدثت عن تعرض الطفلة الراحلة للاغتصاب في طريق عودتها من المدرسة إلى البيت وهو ما تسبب في ارتفاع نسبة السكر في دمها ودخولها في غيبوبة.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع