مؤسسة درعة تافيلالت تحرج بنكيران وتنفي استفادتها من مليون درهم

الأولى كتب في 25 يوليو، 2019 - 19:46 تابعوا عبر على Aabbir
بنكيران
عبّر

مصطفى طه ــ عبِّر

 

 

أفادت مؤسسة درعة تافيلالت، اليوم الخميس، من خلال بلاغ، نفت فيه استفادتها من دعم مالي، قدر ب 1.000.000 درهم، من طرف جهة درعة تافيلالت، التي يترأسها الحبيب الشوباني، القيادي بحزب العدالة والتنمية.

 

 

 

وفندت المؤسسة المذكورة، جملة وتفصيلا، التصريح الذي جاء على لسان عبد الاله بنكيران، رئيس الحكومة السابق، والأمين العام السابق، لحزب المصباح، ابان الملتقى، الذي جمعه بشبيبة حزبه، بمدينة القنيطرة أمس الأربعاء، تلقيها دعما من الجهة سالفة الذكر.

 

 

 

وجاء مضمون بلاغ ذات المؤسسة، أنها تنفي استفادتها من أي دعم، من مجلس جهة درعة تافيلالت، بخصوص دورتي برنامج التميز، 2018-2017 و2018-2019، تؤكد أن الدعم الوحيد، الذي رصد من لدن مجلس الجهة للمؤسسة، يتعلق بتنظيم دورتين سابقتين، لمنتدى الخبراء والباحثين، برسم سنتي 201 6 و 2017، ولم يتعدى مبلغ 50 مليون سنتيم، صرف للمؤسسة، قبل انطلاق برنامج التميز، الخاص بالمرافقة والتكوين التربويين، لمتفوقي الجهة.

 

 

 

حري بالذكر، أن عبد الاله بنكيران، ومن خلال كلامه أمس الاربعاء، مخاطبا شابات وشبان البيجدي قائلا” أن المؤسسة تلقت دعما ب 100 مليون سنتيم، من قبل الشوباني، رئيس جهة درعة تافيلالت “.

 

 

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع