ليونيل ميسي يرفض أكبر عرض في تاريخ كرة القدم

رياضة كتب في 19 يونيو، 2024 - 15:29 تابعوا عبر على Aabbir
ليونيل ميسي
عبّر

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي واسطورة برشلونة السابق، عن فرص منتخب الأرجنتين في الفوز بكوبا أمريكا 2024.

وقال ليونيل ميسي في تصريحات أجرتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “أنا دائمًا أقول إنَّ الأرجنتين هي المرشح الأول للفوز بالبطولة، لأننا بطبيعتنا دائمًا نعتبر أنفسنا الأفضل، دائمًا نعتبر الأمور مضمونة وهذا يعرضنا للكثير من الصدمات”.

وأوضح: “اليوم يمكننا قول إننا الأفضل، ولكن هذا لا يعني أننا سنفوز بالبطولة بسهولة، فالمنافسة ستكون متقاربة أكثر من أي وقت مضى، وهناك مرشحون مثل منتخب البرازيل وأوروجواي وكولومبيا والإكوادور الذي يملك جيلًا من اللاعبين الشباب الممتازين، الذين يعرفون جيدًا ما يريدون”.

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي رفض أكبر عقد في تاريخ كرة القدم

على الجانب الآخر، أرادت المملكة العربية السعودية استعادة ليونيل ميسي بأي ثمن في صيف عام 2023 وكان نادي الهلال يسعى لاعادة ثنائية نيمار_ميسي الى الواجهة وبالتالي مواجهة الاتحاد بقيادة كريم بنزيمة ولكن بشكل خاص النصر بقيادة كريستيانو رونالدو.

و كشف متحدث باسم الهلال لـ “بي بي سي” عن حجم العرض المالي المقدم لـ “لبرغوث”، حيث كان لابولغا سيحصل على أكثر من مليار يورو من الراتب!

وقال: “لقد اتصلنا بميسي في نهاية عقده في باريس قدمنا ​​له عرضا بقيمة 1.4 مليار يورو، لكن اللاعب رفضه لأن عائلته تريد أمريكا. ومن المدهش أنه قد يرفض مثل هذا العرض المهم. لكنه لم يتردد في رفضه لأن عائلته أهم من المال”.

غالبًا ما يوصف ميسي بأنه حساس بشكل خاص للمال، لكنه اسكت منتقديه هذه المرة بالإضافة إلى ذلك، من غير المرجح أن يعود هذا العرض السعودي إلى الطاولة نظرًا لأن ليونيل ميسي قد اعترف مؤخرا بأن إنتر ميامي سيكون آخر نادٍ في مسيرته.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع