ليلى عبد الله في صور رومانسية مع النجم الأمريكي جو جونسان وبلقطات جريئة على البحر

ثقافة و فن كتب في 11 يونيو، 2024 - 16:27 تابعوا عبر على Aabbir
ليلى عبد الله و جو جوناس
عبّر

ظهرت الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله على أحد شواطئ أثينا في اليونان، مع النجم الأمريكي جو جوناس وهو يستمتع بنزهة رومانسية في صور مسربة أثارت الكثير من الجدل.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لهما نشرتها مجموعة من المواقع، وتداول المستخدمون الصور بشكل واسع، مستغربين من علاقة النجمين، خصوصًا أنهما لم يظهرا معًا من قبل.

ليلى عبد الله و جو

جو جوناس، البالغ من العمر 34 عامًا، كان قد انفصل عن حبيبته ستورمي بري قبل بضعة أسابيع، ما جعل الصحف الأجنبية تتناول خبر نزهته الرومانسية مع “الفتاة السمراء” بشكل مكثف.

وقد شوهد جو وليلى وهما يتعانقان ويستمتعان بوقتهما في السباحة وعلى الشاطئ، وانهالت تعليقات المتابعين عبر منصة “إكس”، حيث انتقد البعض الفنانة اللبنانية التي اشتهرت في الدراما الكويتية لظهورها بملابس السباحة، بينما عبر آخرون عن صدمتهم لعلاقتها المفاجئة مع الفنان الأمريكي الشهير.

ليلى عبد الله و جو جونسان

حتى الآن، لم تعلق ليلى على الأنباء المتداولة، ولم تنفِ أو تؤكد علاقتها بالنجم الشهير أو صحة الصور التي انتشرت في الصحف ومواقع التواصل.

من هي ليلى عبد الله ؟

هي فنانة لبنانية مقيمة في الكويت، ولدت عام 1996 وتبلغ من العمر 28 عامًا، وشاركت في العديد من الأعمال الناجحة مثل “دفعة لندن”، “زوجة واحدة لا تكفي”، “ساعة الصفر”، و”بعد النهاية”.

أما جو جوناس فهو مغنٍ وكاتب أغانٍ أمريكي، من مواليد عام 1989، اشتهر بكونه المغني الرئيسي في فرقة البوب روك “الإخوة جوناس” إلى جانب إخوته نيك وكيفن جوناس.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع