ليلى عبد اللطيف توجه تحذيرا للسعودية و توقعاتها لعام 2024 مرعبة

فسحة كتب في 25 ديسمبر، 2023 - 00:00 تابعوا عبر على Aabbir
ليلى عبد اللطيف
عبّر

يوما عن يوم، تصدق بعض توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، حيث أصبحت محط إهتمام من قبل الجمهور العربي، خاصة وأن توقعاتها تتجدد يوميا، وهو ما تحرص على مشاركته على قناتها بموقع “اليوتيوب”.

صدق تنبؤات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف عن السعودية

اليوم، ومن جديد اثارت ليلى عبد اللطيف، ضجة واسعة بعد كشفها عن توقعاتها التي تنبأت بحدوثها خلال الفترة القادمة، خصوصاً ما سيحدث في المملكة العربية السعودية الأسبوع القادم.

واضافت، أنها تتوقع بأن تكون الحالة الماطرة التي ستشهدها السعودية الأسبوع القادم سوف تكون مصحوبة بعواصف رعدية ورياح شديدة وجريان للسيول، مشيرةً إلا أنها ترى بأنها سوف تتسبب ببعض الخسائر المادية،

وقد يكون هناك خسائر بشرية في بعض المناطق، خصوصاً القريبة من مجاري السيول.

توقعات العرافة اللبنانية جاءت بالتزامن مع تقرير صادر عن مركز طقس العرب الإقليمي كشف فيه بأن الخرائط الجوية تشير إلى عودة فرص تساقط الأمطار على مدينة جدة مطلع الأسبوع القادم.

وقال المركز عبر موقعه الإلكتروني، أن أحدث الخرائط الجوية الناتجة عن ما يُسمى بالمُحاكاة الحاسوبية، تشير إلا التوقع بعبور منخفض جوي في طبقات الجو العالية شمال المملكة السعودية مع مطلع الأسبوع و ذلك بالتزامن مع امتداد لما يُسمى بمنخفض البحر الأحمر و تدفق للرطوبة نحو المنطقة.

تحذير من الكارثة المرعبة التي ستحدث الأسبوع القادم!!

وفي سلسلة توقعات جديدة نشرتها عبر قناتها على اليوتيوب، توقعت ليلى عبد اللطيف ان يكون موسم البرد لهذا العام شديد جداً وغير مسبوق لذلك يجب على الجميع الحذر والاستعداد له بشكل جيد حسب قولها.
واوضحت ليلى عبد اللطيف أن موسم الشتاء لهذا العام 1445، سوف يكون الاخطر على العالم، وسوف يترافق مع موجات برد غير مسبوقة.

وتوقعت ليلى عبد اللطيف أن تتساقط الثلوج على بعض الدول العربية والأجنبية الأسبوع القادم، موضحةً أنها تتوقع بأن يتسبب ذلك بحدوث العديد من الوفيات.

توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة

من أبرز التوقعات التي تنبأت العرافة بحدوثها خلال الفترة المقبلة ما يلي:

أولا :كوارث طبيعية في أوروبا:

توقعت بوقوع كوارث طبيعية في دول أوروبية عدة مثل ألمانيا، إيطاليا وفرنسا يبدو أن الطبيعة قد تلعب دورًا حاسمًا في هذه الدول خلال العام المقبل.

ثانيا :أزمات في أفريقيا:

تنبأت وقوع انقلابات وحروب أهلية في بعض دول أفريقيا، مما يدق باب الخطر حول مستقبل الاستقرار في القارة.

ثالثا: توترات في الشرق الأوسط:

تشير التوقعات أيضًا إلى تصاعد التوترات في منطقة الجنوب اللبناني، مما يثير التساؤلات حول مستقبل الاستقرار في هذه المنطقة.

رابعا: أمريكا، بين الخوف والرعب:

تشير ليلى عبد اللطيف إلى توقعات بوقوع أحداث مؤسفة في الولايات المتحدة الأمريكية، مما قد يخلق حالة من الخوف والرعب يبدو أن هذه التوقعات تحمل في طياتها بعض الغموض وتشير إلى تحديات كبيرة قد تواجهها البلاد

خامسا: انتشار الأمراض والأوبئة:

وفقاً لتوقعاتها، قد تشهد الفترة القادمة انتشاراً للأمراض والأوبئة، مما يتطلب استعدادات مكثفة على المستوى العالمي لمواجهة هذه التحديات.

كما توقعت ان تشهد الفترة المقبلة خروج سفن حربية ايرانية في المياة الإقليمية، وهو ما سيشكل قلق وترقب في بعض دول العالم.

وفي الشأن الإيراني أيضاً قالت ليلى عبد اللطيف أنها ترى طائرات ايرانية مسيرة تحمل صواريخ، موضحةً أنها هدف تلك الطائرات مجهول ولم تستطع قرأته لكنها ترى الدخان الأسود يغطي المكان.

واضافت ليلى عبد اللطيف أنها ترى أيضاً طائرات حربية إيرانية تحلق في الأجواء بشكل مفاجئ، وتساندها مضادات الطيران من الأرض.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع