ليس من الجيد أن ترى زوجتك كل يوم والمنتخب كالمرأة..تصريح الركراكي للصحافة يثير الجدل

رياضة كتب في 20 يناير، 2024 - 23:15 تابعوا عبر على Aabbir
الركراكي
حمزة غطوس

 

أثار تصريح للناخب الوطني وليد الركراكي على الصحفي اسامة بن عبد الله بخصوص السماح للصحفيين لحضور تداريب المنتخب المغربي بصفة يوميا هستيريا من الضحك داخل القاعة وتشبيه ذلك بعشق الزوجة.

الجواب من الركـراكي، كان ردا على الصحفي الذي أقر بحبه للمنتخب المغربي، وإرادته بتتبع كل المجريات والتفاصيل الصغيرة والكبيرة، والحضور في التداريب بصفة يومية، وهو الأمر الذي لم يحبذه الناخب الوطني.

وشبه الركراكي الحضور اليومي مع أفراد المنتخب المغربي بحب الزوجة التي يجب أن يترك لها مجالا للعشق المتبادل بالغياب عنها ليومين أو ثلاثة حاى تكون لوعة اللقاء حارقة جدا بين الزوجين.

وخلفت تصريحات الركراكي موجة من الضحك في الندوة الصحفية، والجدل في الوقت ذاته، حول طريقة تعامله مع الصحفيين التي إعتبرها العديد من المتتبعين ذكية، وفيها لطف وود مع مختلف وسائل الإعلام المغربية والأجنبية.

ويرتقب أن يجري المنتخب المغربي يوم غد المباراة الثانية له في كأس افريقيا للأمم أمام منتخب الكونغو برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في لقاء حاسم مفتوح على جميع الإحتمالات سيحاول من خلاله الأسود كسب رهان المبارة والتأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع