الصورة تعبيرية

لهذه الأسباب خسميني يضع حدا لحياته برمي نفسه من السطح ضواحي بمراكش

نشر في: آخر تحديث:

تورية عمر ـ عبّـر

اهتز حي الآفاق 2 بجامعة سعادة التابعة لعمالة مراكش بحر الأسبوع الجاري على إثر حادثة انتحار أقدم عليها رجل في عقده الخامس حيث القى بنفسه من سطح منزل شقيقه الكائن بالحي المذكور.

وحسب ما كشفه مصدر مطلع فالهالك يعاني من اضطرابات نفسية قادته إلى القيام بهذه العملية في حق نفسه، وفور تلقيها إخبارية في الواقعة انتقلت السلطة المحلية ورجال الدرك الملكي مرفوقين بعناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان للبحث والتحقيق في النازلة المحزنة.

وأضاف نفس المصدر أن الهالك متزوج من أجنبية ويقطن خارج البلاد وقد اتجه إلى سطح منزل شقيقه الذي حل عنده ضيفا وقام برمي نفسه من السطح مستغلا غفلة الجميع عنه حيث ارتطم بالأرض بشكل قوي ما أدى إلى إصابته برضوض بليغة أدت إلى وفاته بسرعة.

هذا وتم نقل جثة الهالك بإشراف من عناصر الدرك الملكي وبأمر من النيابة العامة المختصة إلى مستودع الأموات أبواب مراكش من اجل إخضاعها إلى التسريح الطبي لتحديد الأسباب الكامنة وراء الوفاة قبل أن يتم تسليم الجثة للأسرة .

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

<

iframe src=”https://cdn.vidyomani.com/c/2/1/0/xjhtmqvdy6cx/index.html” width=”100%” height=”380″ frameborder=”0″ scrolling=”no” allowfullscreen=”allowfullscreen”></iframe

اقرأ أيضاً: