لهذا استدعي وليد الكرتي الى المنتخب المغربي..!

الأولى كتب في 5 مارس، 2022 - 21:25 تابعوا عبر على Aabbir
وليد الكرتي
عبّر

 

سبب استدعاء وليد الكرتي الى المنتخب المغربي

عبّر ـ متابعة

 

كما سبقت الاشارة اليه، فقد كدت إدارة نادي بيراميدز المصري، أنها توصلت باشعار من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يخص دعوة لاعبه المغربي وليد الكرتي باللائحة الأولية للمنتخب الوطني، وذلك استعدادا لمواجهتي الكونغو الديمقراطية في المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وكشفت مصادر متطابقة، أن ابتعاد أيمن برقرق لاعب فرانكفورت الألماني، عن التنافسية وغيابه عن المباريات بالبوندسليجا منذ عودته من الكاميرون، كتن وراء الاستعانة بخدمات الكرتي.

وكان الكرتي حاضرا رفقة الرديف المغربي في البطولة العربية التي احتضنتها قطر، وتابعه وحيد خلال تلك البطولة إلا أنه لم يكن موفقا، وهو ما كان سببا في استبعاده من المشاركة بالكان.

ويملك الكرتي في رصيده هدف وحيد مع المغرب، وكان قد سجله في ودية النيجر على ستاد مراكش، وهي المباراة التي كانت قد مهدت لأول انتصار لوحيد مع الأسود في سبتمبر 2019.

ويعيش وليد الكرتي حالة من التألق اللافت مع بيراميدز هذا الموسم، وسجل 4 أهداف بالدوري المصري وصنع 2 آخرين، كما سجل هدفا في كأس الكونفدرالية الأفريقية وصنع آخر.

و يواجه المنتخب المغربي نظيره الكونجولي في تصفيات الجولة الحاسمة للمونديال، يوم 25 مارس الجاري في مباراة الذهاب بكينشاسا، بينما تقام مواجهة الإياب يوم 29 في الدار البيضاء.

هذا،

وينتظر أن يعلن وحيد خليلودزيتش عن اللائحة النهائية للمباراة خلال الايام القليلة القادمة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع