لهاذا تضامنت جماعة العدل والإحسان مع والد الأستاذة المتعاقدة..

الأولى كتب في 29 مايو، 2019 - 09:33 تابعوا عبر على Aabbir
العبادي
عبّر

نبيل أبوزيد_عبّر

 

 

 

يتساءل المغاربة كمتتبعين للشأن الوطني وكفئة مثقفة لها رأي ولها قراءة متنوعة ومختلفة لبعض الأحداث، عن السر والظرفية التي جعلت جماعة العبادي تحاول الركوب على مآسي عائلة الحجيلي، الذي اسلم روحه لبارئها بعدما وافته المنية..!!

 

 

فبعد انتشار خبر إصابة  الهالك، “أب أستاذة متعاقدة”، خلال فك اعتصام غير قانوني أغلق الشوارع والأزقة وأربك حركة المرور صمتت جماعة العدل والإحسان طويلا.. قبل ان يتصادف وفاته تدخلات السلطات المغربية لمنع نشر الفتنة بين المغاربة واقدمت على غلق بيوت مشبوهة واخراج مشبوهين من مساجد مغربية يحولها منتسبوا الجماعة الى بيوت فوضوية، لتفاجئنا الجماعة بتضامنها مع الهالك وعائلته في محاولة منها لنشر الفتنة مرة أخرى، بعد فشلها في محاولات سابقة..

 

 

 

 

وتتحرك جماعة العدل والإحسان المحظورة، بطريقة عشوائية رغم عدم شرعيتها وضد القوانين المنظمة للأحزاب، وتصدر بلاغات لا شرعية ولا قانون يسمح لها بممارسة أي نشاط أو إصدار أي بلاغ أو القيام بأية مهمة، ورغم ذلك حاول بعض المنتسبين لها الرفع من وتيرة التوثر وإشعال الفتنة والفوضى، بزيارة منزل الأستاذة المتعاقدة لاحتوائها والركوب على قضية نتجت عن حادث عرضي.

 

 

 

وحسب مصادر مقربة فإن بعض المقربين من عائلة الأستاذة، فطن للأمر جيدا، خصوصا بعد الزيارة الملغومة والغير مفهومة من عناصر يقال أنها تنتمي لجماعة العدل والإحسان، تحاول أن تجعل من مسألة وفاة أب أستاذة رهانا وشعارا لكسب التعاطف والركوب عليه لأجل غاية في نفس يعقوب مع إصدار بلاغ من جهة غير معترف بها أصلا ولا قاعدة منطقية تؤطرها سوى عشوائية عناوين وتحركات مسمومة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع