للمرة الثانية وفي أقل من أسبوع..سرقة “طاكسي كبير” بوجدة

الأولى كتب في 9 يناير، 2020 - 14:09 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

هناء امهني – عبّـر

 

أقدم مجهولون صباح اليوم الخميس 9 يناير الجاري، على سرقة سيارة أجرة من الصنف الأول (كبيرة)، بالطريق المؤدية إلى الشريط الحدودي الفاصل بين المغرب والجزائر، وذلك بعد أيام قليلة من سرقة سيارة أجرة أخرى وحرقها بالكامل.

 

وذكرت مصادر مطلعة لموقع “عبّر.كوم” أن السيارة تمت سرقتها من أمام منزل صاحبها في حدود الثالثة صباحا على مستوى حي “كالا” القريب من الحدود المغربية الجزائرية، ما دفع صاحبها إلى إبلاغ عناصر الشرطة لمباشرة البحث في الموضوع، خاصة وأنها لا تفصلها عن حادثة سرقة سيارة أجرة وحرقها إلا أيام قليلة جدا.

 

وتساءل صاحب سيارة الأجرة الكبيرة وفق ذات المصدر المطلع، هل تعود السرقة إلى تصفية حسابات لقطع الأرزاق أم أن هناك عصابة منظمة تستهدف سيارات الأجرة من الصنف الأول؟ أم أنها قضية عادية هدفها سرقة الممتلكات وإيذاء الأشخاص بدون سبب يذكر.

 

هذا، وعمد مجموعة من اللصوص بحي كولوج بوجدة الجمعة الماضية، إلى سرقة سيارة أجرة من الصنف الأول (كبيرة) وحرقها بالكامل، دون معرفة الأسباب الحقيقية التي دفعتهم إلى القيام بهذا العمل الذي وصفه صاحبها ب”الجبان”.

 

وللإشارة، فقد تزايدت في الآونة الأخيرة، ظاهرة سرقة السيارات بوجدة، ما استنفر المصالح الأمنية بالإسراع من أجل القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة لمعرفة نواياهم الحقيقية ومن يقف وراء مخططهم المحبوك.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع