لقجع يكشف الأهداف المُسطرة في عقد المدرب الجديد للمنتخب

الأولى كتب في 15 أغسطس، 2019 - 22:12 تابعوا عبر على Aabbir
لقجع
عبّر

عبّر

 

 

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لكرة القدم الخميس تعيين الفرنسي-البوسني وحيد خليلودزيتش مدربا لمنتخبه الأول خلفا للفرنسي هيرفي رونار.

 

 

 

وقال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،فوزي لقجع، اليوم الخميس بالرباط، إن العقد الموقع مع الناخب الوطني الجديد وحيد خليلوزيتش، يتضمن التأهل لنصف نهاية كأس إفريقيا للأمم 2021 بالكاميرون، ونهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

 

 

 

ويأتي خليلوزيتش على رأس المنتخب المغربي خلفا للفرنسي هيرفي رونار، الذي استقال من منصبه في يوليوز الماضي بعد 41 شهرا قضاها مع أسود الأطلس.

 

 

وقال رئيس الجامعة فوزي لقجع في مؤتمر صحافي في مقر الجامعة الى جانب المدرب الجديد “يملك السيد خليلودزيتش معرفة بالكرة الافريقية بعد تدريبه منتخبي الجزائر وساحل العاج”.

 

 

وقال خليلودزيتش إن هدفه الأول مع المنتخب المغربي يتمثل في التأهل لنهائيات كأس العالم (قطر 2022)، مشيرا إلى أن “هذه هي المرة الرابعة التي أحاول فيها قيادة منتخب إلى كأس العالم (…) بالنسبة لي هذا هدفي الأول”.

 

 

 

وتابع “قيادة منتخب وطني تحد وشرف ومسؤولية كبيرة”.

 

 

 

واعتبر أن عودته إلى المغرب هي أيضا “عودة إلى الجذور”، مشيرا إلى أنه “لم ينس” العام الذي قضاه حيث حقق الانتصارات.

 

 

 

وأعرب المدرب البالغ 50 عاما والذي يعد من الأبرز في القارة السمراء، وعرف بقميصه الأبيض عن “فخره بالنجاح” الذي حققه مع منتخب المغرب، ومساهمته في تقدمه من المركز 81 في تصنيف الاتحاد الدولي (فيفا) عام 2016، الى المركز 45 حاليا.

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع