لقجع يقطع الشك باليقين بخصوص تنظيم المغرب لبطولة كأس أفريقيا للأمم 2019

الأولى كتب في 27 نوفمبر، 2018 - 13:16 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ الرباط

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ، أن استقرار النتائج سيرفع أكثر من مستوى كرة القدم الوطنية، ويجعلها جديرة بالاحترام، مسجلا أن الانجازات لايمكن أن تكون ظرفية، وإلا سيتم اعتبارها مجرد صدفة.

وأوضح لقجع ،في كلمة له خلال لقاء الناخب الوطني هيرفي رونار مع ممثلي وسائل الاعلام الوطنية مساء الإثنين 26 نونبر بالرباط، أن الهدف الأساسي هو رفع تحدي الفوز بكأس إفريقيا الذي غاب عن خزائن كرة القدم المغربية منذ سنة 1976.

وأضاف أنه على الرغم من توالي أجيال استثنائية في المنتخب الوطني، إلا أن الحظ ظل يعاند أسود الأطلس في التتويج بألقاب أخرى على غرار لقب سنة 1976.

وشدد على أن الجميع مطالب بدعم هذه المجموعة، وإذكاء روح التعاون بين جميع مكوناتها بقيادة الناخب الوطني هيرفي رونار، معبرا عن ثقته في هذه العناصر التي تتمتع بالجدية والاحترافية الكبيرة.

وفي مايتعلق بتنظيم كأس إفريقيا للأمم 2019، أكد لقجع أن البلد الوحيد الذي تم اختياره لاحتضان هذا الحدث هو الكاميرون، مشيرا في هذا الصدد إلى أن المغرب سيقدم كل الدعم للكاميرون من أجل انجاح هذه التظاهرة، وذلك نظرا للعلاقات الرياضية والأخوية التي تجمع البلدين.

المصدر : MEDI1TV.COM
تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع