لقجع يذّل المغاربة وصحف الارجنتين تفضح اتفاق ميسي السري ورفضه مقابلة المنتخب

الأولى كتب في 24 مارس، 2019 - 14:38 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ متابعة

 

 

كشفت وسائل اعلام أرجنتينية أن نجم برشلونة ليونيل ميسي ، كان سيغيب عن ودية المغرب، الثلاثاء المقبل بطنجة، بغض النظر عن اعلان الاتحاد الارجنتيني أنه “يعاني من تفاقم الآلام في العانة الثنائية”، عقب ودية فنزويلا ليلة أمس بمدريد .

 

 

وأوضح الصحفي الشهير مارتين ليبرمان ، أن غياب ميسي عن الودية الثانية كان متوقعا و أمرا سريا مكتوما داخل الاتحاد ، فيما تم ارغامه على خوض مباراة فنزويلا بسبب التزامات مع احدى العلامات التجارية.

 

 

وأوضحت الصحف الكتالونية من جانبها، أن اصابة ميسي غير مقلقة و أنه لن يخضع لفحوصات طبية جديدة، مؤكدة حضوره في التشكيل الرسمي للبارصا دون أدنى شك، يوم السبت المقبل في ديربي كاتالونيا ضد إسبانيول.

 

 

وسبق لميسي أن فعل نفس الشئ في مرات سابقة مع الألبيسيليتي خلال المباريات الودية ، حيث لعب في مواجهة البرازيل يوم 9 يونيو 2017 وتخلف عن المباراة الثانية أمام سنغافورة ، وفي نوفمبر من نفس السنة لعب ضد روسيا و غاب عن المواجهة التالية ضد نيجيريا .

 

 

و يضع ميسي (31 سنة)، نصب عينيه هذا الموسم هدف التتويج مع برشلونة بكأس أبطال أوروبا، وهو ما يفسر ابتعاده عن خوض مباريات أقل أهمية قد يتعرض خلالها لاصابات تحرمه من السعي نحو اللقب الذي لم يفز به منذ سنة 2015 في برلين ضد اليوفي.

 

 

يأتي هذا في الوقت الذي لا يزال فيه فوزي لقجع وجامعته، في بيع الوهم للمغاربة واذلالهم دوليا، بقوبله لشروط ميسي وجامعة الكرة الارجنتينية، مقابل الملايين من الدراهم المغربية، قبل ان يتأكد رسميا ترفع ميسي وعدم حضوره لودية المغرب..، وتعكس الحالة واقع الجامعة وكرة القدم المغربية، حيث علق متتبعين على الوضع والسياسة الكروية بالمغرب بأن مثل هاته التصرفات وصلنا للحضيض ومرغت كرامة المغاربة في التراب..


شاهد ايضا

 

بعدما تبسل عليها..زوجة قطعات عضو دري فطنجة هي او راجلها عقابا له..

والدة أحد الذين رحلوا في مسجد نيوزيلندا ترحل بعد توديع ابنها

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع